نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله حتى في بيروت

logo
رياضة

بعد انتقادات رونالدو.. مانشستر يونايتد يكتسح ساوثهامبتون

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة السادسة من 4 مباريات وجدد العهد مع الفوز
بعد انتقادات رونالدو.. مانشستر يونايتد يكتسح ساوثهامبتون
حقق مانشستر يونايتد فوزه الثالث في البريمرليغ
14 سبتمبر 2024، 3:43 م

عاد مانشستر يونايتد لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز (3 ـ0) على مضيفه ساوثامبتون في الجولة الرابعة اليوم السبت.

 وأحرز الوافد الجديد، الهولندي ماتيس دي ليخت هدفه الأول مع مانشستر يونايتد بينما هز ماركوس راشفورد الشباك لأول مرة منذ مارس في الفوز الذي أعاد به اللاعبون الثقة إلى مدربهم إريك تين هاغ بعد بداية موسم متعثرة وانتقادات لاذعة طوال الأسبوع الماضي من أسطورة الفريق ونجمه السابق كريستيانو رونالدو.

وسيطر ساوثامبتون على المباراة مبكرا لكنه أهدر فرصة التقدم في الدقيقة 34 بعد أن تصدى أندريه أونانا حارس مرمى يونايتد لركلة جزاء سيئة من كاميرون آرتشر لتنقلب الأمور في ملعب سانت ماري.

وبعد دقيقة واحدة، حول دي ليخت تمريرة عرضية رائعة من برونو فرنانديز بضربة رأس إلى داخل الشباك بعد ركلة ركنية نفذها كريستيان إريكسن.

وأنهى راشفورد، الذي لم يسجل أي هدف في 13 مباراة، غيابه عن الأهداف عندما كان في الجانب الأيسر بدون رقيب عند حافة منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية استقرت في الزاوية البعيدة في الدقيقة 41.

وسجل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو هدفا متأخرا لفريق المدرب إرك تين هاغ، ليضمن فوز فريقه بعد خسارتين متتاليتين. 

وأطلق المهاجم الأرجنتيني تسديدة قوية في الشباك من المحاولة الأخيرة في المباراة تقريبا ليضمن الفوز للضيوف.

وتعرض تين هاغ لانتقادات لاذعة لاعتماده على راشفورد من البداية لكنه تمسك بالمهاجم الإنجليزي الذي لم يسجل منذ فوز يونايتد 2-صفر على إيفرتون في التاسع من مارس الماضي.

وقال المدرب الهولندي عقب الفوز "إنه مهم للغاية. إنه انتصار هائل له ولكل مهاجم، عندما يبدأ الموسم يريد أن يكون ضمن الهدافين. الآن لقد سجل هدفه الأول وأثق في أنه سيسجل المزيد.

ورفع مانشستر يونايتد رضيده إلى ست نقاط من أربع مباريات بينما ظل ساوثامبتون الصاعد حديثا للدوري بدون نقاط من الرصيد نفسه من المباريات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC