logo
رياضة

فيرجسون يُحبط عشاق رونالدو

فيرجسون يُحبط عشاق رونالدو
رونالدوالمصدر: رويترز
03 يوليو 2024، 6:18 م

تسبب السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري؛ مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، بإحباط محبي وعشاق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بشأن توقعاته عن مشاركة "الدون" في مونديال 2026.

وكشف فيرجسون، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد"، أن رونالدو سيعتزل دوليًا بعد نهاية بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وقال فيرجسون: "لا شك في أن كريستيانو أحد أعظم اللاعبين في التاريخ؛ لكن كرة القدم تطورت وأصبحت سريعة للغاية، ولم يعد هناك الكثير من المساحات أمام المهاجمين".

وأضاف: "رونالدو أصبح بعمر الـ39 سنة الآن، ومن الصعب عليه أن يقدّم الإضافة إلى منتخب بلاده، لذلك من المستبعد مشاركته في كأس العالم 2026".

يذكر أن فيرجسون أشرف على تدريب رونالدو لمدة 6 سنوات في مانشستر يونايتد؛ قبل أن يغادر النجم البرتغالي إلى ريال مدريد الإسباني.

 

9ef99b6e-3048-4e69-81f6-a4a1ecd858b4

 

 

وواجه كريستيانو رونالدو صعوبة كبيرة في فرض حضوره بالشكل المعهود خلال مباراة البرتغال أمام سلوفينيا في دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، مساء الاثنين، وانهار باكيا بعد إهدار فرصة التسجيل من ركلة جزاء كان منتخب بلاده في أمس الحاجة إليها، ليشكل ذلك صورة صادمة لمشجعي اللعبة حول العالم.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ثم حصلت البرتغال على ركلة جزاء في الوقت الإضافي تقدم رونالدو لتنفيذها، لكنه واجه صدمة قوية عندما تصدى الحارس السلوفيني يان أوبلاك للكرة، لتنهمر الدموع بغزارة من عيني قائد البرتغال، ويلتف زملاؤه حوله لمواساته قبيل انطلاق الشوط الثاني من الوقت الإضافي.

واستمر التعادل السلبي حتى صفارة النهاية، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز البرتغال 3-صفر، وقد سدد رونالدو الركلة الأولى بنجاح، وتوجه مباشرة إلى الجماهير في المدرجات للاعتذار عن إهدار ركلة جزاء الوقت الإضافي.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC