عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
رياضة

مانشستر سيتي يسقط توتنهام ويلامس لقب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يسقط توتنهام ويلامس لقب الدوري الإنجليزي
14 مايو 2024، 9:10 م

بات فريق مانشستر سيتي على بعد إنجاز تاريخي من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا ثمينا على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع السيتي رصيده إلى 88 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، متفوقا على أرسنال بفارق نقطتين بعد تساوي الفريقين في عدد اللقاءات بواقع 37 لكل منهما.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 51 من الشوط الثاني، بعد عرضية مميزة من البلجيكي كيفن دي بروين على حدود خط المرمى، لتجد قدم إرلينغ هالاند الذي لم يتهاون في هز الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عاد هالاند للتسجيل مرة أخرى عبر ركلة جزاء نفذها ببراعة شديدة، ليقود فريقه نحو 3 نقاط مثيرة.

وبهذا الانتصار تأجل حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي، إلى الجولة الأخيرة من عمر البريميرليغ.

وأصبح السيتي في حاجة إلى الفوز فقط على أرضه في ملعب الاتحاد أمام وست هام يونايتد في الجولة الختامية لحصد لقب الدوري الإنجليزي، دون النظر إلى نتيجة مباراة آرسنال وإيفرتون، المقامة في التوقيت ذاته، في ظل تفوق فريق غوارديولا بفارق نقطتين على رفاق ميكيل أرتيتا.

وخسر توتنهام مباراته ضد مانشستر سيتي، ليخسر كذلك فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ما منح البطاقة الإنجليزية الرابعة إلى أستون فيلا، فيما اكتفى فريق أنجي بوستيكوغلو بالصعود إلى يوروباليغ.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC