أنباء عن مقتل إمام بلدة بليدا القيادي بحزب الله حسين جفال في استهداف إسرائيلي

logo
رياضة

العين الإماراتي يعلن تمديد عقد سفيان رحيمي بطريقة مثيرة (فيديو)

العين الإماراتي يعلن تمديد عقد سفيان رحيمي بطريقة مثيرة (فيديو)
سفيان رحيمي نجم العين الإماراتيالمصدر: حساب العين عبر إكس
28 أغسطس 2024، 1:54 م

 

أعلن نادي العين، بطل دوري أبطال آسيا 2024، اليوم الأربعاء، رسميا تجديد عقد نجمه الدولي المغربي سفيان رحيمي حتى 30 يونيو 2028، ليستمر لأربع مواسم أخرى مع النادي بعد انضمامه في 2021.

ونشر نادي العين عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مقطع فيديو مثير حمل عنوان "يحلمون اللي فيك يفكرون 2028" أعلن من خلاله بطريقة فريدة، تمديد عقد نجمه المغربي المتوج بالميدالية البرونزية للألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتضمن مقطع فيديو الإعلان عن تمديد عقد رحيمي، مشاهد ولقطات من مسيرة اللاعب المغربي منذ بداياته الكروية مع الرجاء المغربي في فئات البراعم ثم الشبان والفريق الأول، وحتى وصوله إلى نادي العين الذي أحرز معه لقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، متوجا تلك النسخة بجائزة أفضل هداف وأفضل لاعب.

وانتقل رحيمي، المولود في الدار البيضاء في يونيو 1996، إلى العين قادما من الرجاء المغربي في أغسطس 2021، بعقد يمتد حتى يونيو 2025.
وفي 5 مايو 2022، توج رحيمي مع العين بكأس الإمارات، بعد الفوز بركلات الترجيح على شباب الأهلي، وبعد أسبوع من ذلك أحرز لقب الدوري بعد الفوز الجزيرة 5 ـ 0 في الجولة 23.

وارتبط اسم المهاجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بالانتقال لعدة أندية أوروبية وسعودية من بينها النصر، وذلك بعد ظهوره اللافت مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية.

أخبار ذات علاقة

سفيان رحيمي يقترب من معادلة إنجازات روماريو وبيبيتو وكريسبو في الأولمبياد

 وفي مايو 2024، خاض النجم المغربي مشوارا ملهما في نسخة موسم 2023 ـ 2024 لدوري أبطال أوروبا بفضل مباراتين أمام النصر السعودي في ربع النهائي سجل فيهما 3 أهداف بين الذهاب والإياب، قبل أن يضيف ثلاثية أخرى في نصف النهائي أمام الهلال السعودي، قبل أن يحرز هدفين في النهائي أمام يوكوهاما الياباني.

وأحرز سفيان رحيمي 13 هدفا في 13 مباراة مع العين في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا التي فاز فيها بجائزة أفضل هداف وأفضل لاعب.

وفي أغسطس الجاري، قاد لاعب العين، المنتخب الأولمبي المغربي للفوز بالميدالية البرونزية لأولمبياد باريس 2024 كما توج بطلا للهدافين برصيد 8 أهداف.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC