logo
رياضة

بيولي: هدفي واضح.. فوز النصر بالدوري وأبطال آسيا

استهل الإيطالي ستيفانو بيولي مشواره مع النصر بفوز باهر على المتصدر الاتفاق
بيولي: هدفي واضح.. فوز النصر بالدوري وأبطال آسيا
ستيفانو بيولي مدرب النصر السعودي
20 سبتمبر 2024، 10:35 م

أكد الإيطالي ستيفانو بيولي، المدرب الجديد للنصر السعودي علوّ سقف طموحاته بعد أن قاد الفريق لفوز باهر مساء الجمعة على حساب مضيفه الاتفاق (3 ـ0) في الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي.

وبفضل ثلاثية القائد رونالدو وسالم النجدي وتاليسكا، رفع النصر رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع، متأخرا بنقطة واحدة عن الاتفاق، فيما نجح خط دفاعه وحارسه في الحفاظ على نظافة الشباك للمباراة الأولى هذا الموسم.

وألحق المدرب بيولي، الذي حلّ محل البرتغالي لويس كاسترو، الهزيمة الأولى للاتفاق بعد ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري.

وقال بيولي عقب المباراة إن أهدافه في قيادة النصر واضحة جدا، وهي التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا للنخبة.

وشدد المدرب الإيطالي على سعة طموحاته وأهدافه في موسم 2024 ـ 2025، مؤكدا أن النصر قادر على إحراز لقب الدوري المحلي والمسابقة القارية.

وأضاف: "أعرف كل التحديات التي أمامي والأمور طيبة لتحقيق تطلعات الجماهير، النصر لديه رغبه كبيرة في المضي إلى الأمام وسأكون مستمرا في الإصرار  من أجل تحقيق موسم ناجح".

وحقق النصر فوزين وتعادلين خلال أربع مباريات في الدوري، بينما تعادل مع الشرطة العراقي الاثنين الماضي في مستهل مشاركته في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويخوض بيولي ثاني مبارياته يوم الاثنين بمواجهة الفتح ضمن الدور 32 لكأس الملك قبل ملاقاة الوحدة في الجولة الخامسة من الدوري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC