وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط صاروخ قرب ميناء حيفا

logo
رياضة

سيد عبد الحفيظ يحرج عفيفي بسبب "الفلوس" (فيديو)

سيد عبد الحفيظ يحرج عفيفي بسبب "الفلوس" (فيديو)
سيد عبد الحفيظ
14 سبتمبر 2024، 6:06 ص

أحرج سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي المصري، المحلل الكروي أحمد عفيفي؛ بسبب حديث الأخير عن أهمية الأموال، التي تأتي في المقام الأول من وجهة نظره لدعم الأندية قبل قوة الإدارة.

وقال أحمد عفيفي في تصريحات تلفزيونية: "الكرة فلوس ثم فلوس ثم إدارة، لأنه بوجود الأموال سأحضر اللاعب، وإذا لم ينجح سأحضر غيره، الفكرة لو أنا أسوأ إدارة في الدنيا ومعي أموال سأقلد الإدارة الأفضل في تدعيم فريقي".

وأضاف: "لو أردنا تقييم صفقات الزمالك مثلا، علينا أن نتساءل هل هو قام ببناء فريق أقوى من الأهلي؟ بالتأكيد لا، ولكن الإدارة لا تملك أفضل مما فعلته طبقا للإمكانيات المتاحة، وبالتأكيد الزمالك يحتاج قلب دفاع خبرة". 

ورد سيد عبد الحفيظ على عفيفي، قائلا: "الأمر بالنسبة له معكوس، فهو إدارة أولا ثم فلوس، وعلينا أن ننظر إلى مثال نادي باريس سان جيرمان".

 

احمد عفيفي: يا جماعة الكورة فلوس ثم فلوس ثم إدارة.. والاعتماد على الناشئين محتاج تأقلم وتحمل للضغط ودول من أصعب الأشياء يعرض الآن مجاناً على شاهد http://onshahid.net/6008ePnO0 #الكورة_مع_فايق #عالقهوة_مع_فايق #MBCMASR2

Posted by MBC MASR 2 on Friday, September 13, 2024

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك في السوبر الأفريقي، التي تجمع الفريقين يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية، على ملعب المملكة أرينا.

ويلعب الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما الزمالك باعتباره حامل لقب الكونفدرالية.

ونجح الزمالك الفترة الماضية في إبرام عدة صفقات قوية، أبرزها المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان على سبيل الإعارة، والفلسطيني عمر فرج مهاجم أيك السويدي، ومحمد حمدي ظهير وجناح أيسر إنبي على سبيل الإعارة، والسنغالي سيدي ندياي مهاجم جيدياوايي كإحدى صفقات تحت السن.

بينما نجح الأهلي في ضم كل من يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري على سبيل الإعارة، والمغربيين يحيى عطية الله وأشرف داري، وعمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC