logo
رياضة

الشرطة تبحث عن مشجع إنجليزي تناول مادة غامضة خلال مباراة سلوفاكيا

الشرطة تبحث عن مشجع إنجليزي تناول مادة غامضة خلال مباراة سلوفاكيا
منتخب إنجلترا تأهل لربع النهائي لمواجهة سويسراالمصدر: رويترز
03 يوليو 2024، 6:59 م

قالت تقارير إخبارية إنجليزية إن شرطة مقاطعة "نورثمبيريا شمال إنجلترا تواصل البحث عن رجل يشتبه في تناوله مادة غامضة خلال متابعته مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا يوم الأحد الماضي ضمن الدور ثمن النهائي لكأس أمم أوروبا 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا.

وكشفت الشرطة أن مشجع منتخب الأسود الثلاثة، كان يتابع المباراة في أحد الفضاءات في مدينة نيوكاستل، قبل أن يظهر مقطع فيديو يجري تداوله على منصات التواصل، وكأنه يضع مسحوقًا غامضًا على أنفه أثناء الاحتفال بهدف إنجلترا الأول في مرمى سلوفاكيا خلال الوقت القاتل من مباراة المنتخبين لحساب الدور ثمن النهائي.

 

وحسم المنتخب الإنجليزي تأهله لربع النهائي بفوز مثير بعد تمديد الوقت على سلوفاكيا (2 ـ 1) بعد أن كان متأخرًا حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع (0 ـ1).

وأظهر المقطع الذي تم تداوله على وسائل التواصل المشجع وهو يستنشق مادة ما قبل أن يضحك مع أصدقائه وفق ما كشفته صحيفة "الصن" البريطانية.

وقالت شرطة نورثمبريا الآن إنها تحقق في الحادث الذي وقع في مكان مفتوح في نيوكاسل. 

وقال متحدث باسم الشرطة: "لقد علمنا بالفيديو المتداول على منصات التواصل لرجل يبدو أنه يتعاطى مادة أثناء تواجده في تايمز سكوير في نيوكاسل مساء الأحد". 

 

 

وأضاف أن التحقيقات في الحادثة لا تزال مستمرة بهدف العثور على ذلك الشخص والتحقيق معه بشأن المادة التي كان يتناولها والتي يشتبه أن تكون مادة مخدرة ومحظورة، مضيفًا أن الجهات الأمنية تطلب من كل شخص لديه معلومات حول المشتبه به أن يرسل رسالة مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشرطة.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي بنظيره السويسري يوم السبت في ثالث مباريات الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأوروبية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC