logo
رياضة

بعد قلب البقرة وحليب بالسبانخ.. هالاند يلجأ لنظام جديد للحفاظ على جسده (صورة)

بعد قلب البقرة وحليب بالسبانخ.. هالاند يلجأ لنظام جديد للحفاظ على جسده (صورة)
إرلينغ هالاندالمصدر: رويترز
26 أغسطس 2024، 9:45 ص

يبدو أن هوس إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، بالحفاظ على جسده بشكل سليم من الإصابات قد تخطى الحدود، إذ بات يتبع نظامًا استشفائيًا يعتمد على سرير للعلاج بالضوء الأحمر بقيمة 15 ألف جنيه إسترليني. 

وشارك هالاند صورة على "إنستغرام" لشغفه الجديد، وكتب النرويجي البالغ من العمر 24 عامًا: "سرير الضوء الأحمر، يوم اثنين سعيد".

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، تستخدم هذه الطريقة الأشعة تحت الحمراء لاختراق الأنسجة والمفاصل بعمق، كما يوصي الخبراء بجلسة مدتها خمس دقائق قبل التمارين الرياضية للمساعدة في الوقاية من الإصابات، ثم جلسة إضافية تصل إلى 20 دقيقة بعد التمارين لدعم تعافي العضلات. 

c672e643-4e8a-4947-9f9c-3d9664f33e79

وقد كشف هالاند سابقًا أنه يتبع نظامًا غذائيًا بقيمة 6,000 سعر حراري يوميًا يشمل قلب البقرة وكبدها.

cfab25d6-ba4b-4e53-a5f2-1c8aa97f49fc

ومعروف عن هالاند إفراطه في الاهتمام بصحته إذ يستخدم نجم مانشستر سيتي بالفعل نظارات الضوء الأزرق للحد من آثار شاشات الهواتف والأجهزة اللوحية، كما يستهلك هالاند بانتظام حليبًا ممزوجًا بالسبانخ، الذي يطلق عليه "الجرعة السحرية"، واعترف أيضًا بأنه يشرب فقط المياه التي مرت عبر نظام ترشيح معقد كما أنه من محبي حمامات الثلج، ويمتلك حتى غرفة علاج بالتبريد بقيمة 50,000 جنيه إسترليني في قصره.

وهالاند ليس أول لاعب يدقق في الاهتمام بجسده بطريقة غير عادية، إذ سبقه في ذلك سلسلة من لاعبي كرة القدم الآخرين مثل ماركوس لورينتي من أتلتيكو مدريد، البالغ من العمر 29 عامًا، الذي يعتمد على النظام الغذائي الصحي، ويتجنب الأطعمة مثل المعكرونة والخبز والأرز والأطعمة المعالجة بشكل مفرط، ويفضل تناول البطاطا والبطاطا الحلوة والكسافا بدلاً من ذلك.

وواصل هالاند تحطيم الأرقام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل النجم النرويجي ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال فوز فريقه على إبسويتش تاون بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة الثانية من المسابقة.

وأشارت شبكة "سكواكا" للأرقام والإحصائيات إلى أن هالاند أصبح لديه 7 هاتريك في الدوري الإنجليزي بشكل متساوٍ مع الأسطورة واين روني.

 

وأصبح هالاند ثالث أكثر من سجل هاتريك في تاريخ الدوري الإنجليزي، خلف الفرنسي تيري هنري (8) والأرجنتيني سيرجيو أغويرو (12).

واستطاع هالاند أن يزور شباك جميع منافسيه في الدوري الإنجليزي، البالغ عددهم 23.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC