أمريكا وكندا تستهدفان جماعة صامدون المناصرة للفلسطينيين بعقوبات مرتبطة بالإرهاب

logo
رياضة

لامين يامال: لا أشرب الخمر

ساهم بطل أوروبا مع منتخب إسبانيا، في البداية القوية لبرشلونة في الدوري الإسباني
لامين يامال: لا أشرب الخمر
لامين يامال
12 سبتمبر 2024، 11:39 م

كشف نجم نادي برشلونة لامين يامال عن سر جديد في حياته الخاصة خلال ظهوره في مقابلة صحفية تلفزيونية في إسبانيا أمس الخميس.

وأكد أيقونة الفريق الكتالوني أنه لا يشرب الخمر ولا يتعاطى أي نوع من الكحول وذلك خلال حديثه لقناة تلفزيوية، مضيفا أنه "حتى خلال الاحتفالات التي أعقبت تتويج منتخب إسبانيا بلقب أمم أوروبا يوم 14 يوليو الماضي أمام إنجلترا تناول مشروب كوكا كولا ولم يشرب الكحول".

كما تطرق اللاعب في جانب آخر إلى علاقته بجماهير ريال مدريد الغريم الأزلي لناديه برشلونة، قائلا: "أعتقد أن الناس في مدريد يحبونني لا لشيء إلا من أجل ما قدمته مع المنتخب الإسباني".

وتحدث يامال خلال الحوار التلفزيوني الذي حظي بمتابعة كبيرة من قبل معجبي نجم البارسا، عن عديد الأسرار الأخرى والجوانب الشخصية جدا في حياته خارج المستطيل الأخضر.

وكشف اللاعب البالغ من العمر 17 عاما جوانب من طفولته ولعبه كرة القدم في الشوارع قائلا: "اللعب في الشارع رائع جدا فهو يمنحك ذلك الشعور بالثقة، والطاقة، واللعب دون قواعد".

وقال: "كان والدي يمتلك كلبين، وكان دائمًا يأخذني من المدرسة ويحضر لي كرة، كنا نسير طوال الطريق إلى المنزل ونحن نداعب الكلاب".

أخبار ذات علاقة

سر رعب برشلونة من تزايد شهرة لامين يامال

  أما عن بداياته، فقد أشار إلى أنه كان حارس مرمى خلال خطواته الأولى مع كرة القدم، مضيفا: "كنت حارس مرمى في البداية وكانت كل الكرات تدخل إلى المرمى، فكنت أستدير حتى لا تصطدم بوجهي، ولكنها كانت تصطدم بي في كل الأحوال".

وتطرق يامال إلى أكلته المفضلة وعلاقته بالمطبخ قائلا إنه يحب المعكرونة ويحسن طهي البطاطس مع شرائح الدجاج.

وحظي يامال بشهرة واسعة بعد تتويج إسبانيا بلقب أمم أوروبا 2024، عندما أصبح نجم البارسا أصغر لاعب في تاريخ كرة القدم يتوج بلقب بطولة كبرى عن عمر 17 عاما، متجاوزا حتى الأسطورة بيلي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC