الجيش الإسرائيلي يقول إنه استدعى 3 كتائب لقوات الاحتياط لتعزيز دفاع القيادة المركزية

logo
رياضة

رسالة نارية من شيكابالا وغوميز إلى أحمد بلال

رسالة نارية من شيكابالا وغوميز إلى أحمد بلال
شيكابالا خلال الاحتفال مع جمهور الزمالك
28 سبتمبر 2024، 5:04 ص

أكد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، أن الانتقادات التي تلقاها فريقه قبل السوبر الإفريقي كانت حافزا وسببا رئيسا وراء انتصار فريقه على الأهلي.

وتوج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل بهدف لمثله في ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

وقبل اللقاء سخر أحمد بلال، مهاجم الأهلي الأسبق، من الزمالك، وطالب الفريق بعدم السفر للسعودية لملاقاة الغريم التقليدي بسبب مستواه المتراجع، قبل أن يخرج بعد ذلك باعتذار يؤكد فيه أنه لم يكن يقصد التقليل من النادي الأبيض، وتم تفسير تصريحاته على نحو خاطئ.

ولكن يبدو أن هذه التصريحات كانت دافعا قويا للاعبي الفريق الأبيض لاقتناص البطولة، وهو ما أكده شيكابالا عقب المباراة في تصريحات تلفزيونية؛ إذ قال: "هناك العديد من الأشخاص خرجوا علينا عبر شاشات التلفزيون وقالوا إن الزمالك يجب ألا يسافر للسعودية لخوض المباراة؛ كل تلك الأمور أعطتنا الدافع للفوز".

 

 

وأضاف: "رددنا أمس على كل هؤلاء، الواحد منا بعشرين فالزمالك ناد كبير للغاية، كما أنني صنعت فيديو ضم كل تلك اللقطات، وعرضته لكل اللاعبين حتى يعرفوا ما يقال عنهم، وطالبتهم بالإيمان بأنفسنا".

وتابع: "من حق أي شخص أن يرشح أي فريق، لكن الزمالك كبير على أي حد".

وأردف: "نحن كلاعبين نحترم بعضنا، ونحترم أنفسنا قبل احترام الجماهير، أغلقنا على أنفسنا اليومين الماضيين، عندما وضعت الفيديو قبل المباراة قلت لهم شاهدوا الجميع ماذا يقولون".

واستطرد: "نهدي هذا الفوز للجمهور، كان من المهم أن نحقق بطولة في بداية الموسم، أشكر مجلس إدارة الزمالك، للمرة الأولى منذ فترة طويلة يعملون كل شيء لصالح اللاعبين، وقلت لحسين لبيب، رئيس النادي، إننا سنفوز".

واختتم: "أقول للإعلام المصري انتقوا من يتحدث في التلفزيون هناك من لا يستحق الظهور".

 

 

تصريحات مدرب الزمالك

فيما قال البرتغالي جوزيه غوميز، مدرب الزمالك، عن بعض التصريحات التي خرجت من قبل في وسائل الإعلام: "منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، ونجحنا في إثبات قدرتنا على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

وأشار: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائما القتال على البطولات كلها، حتى لو واجهتنا الصعوبات، وإذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير، فيجب عليك تحمل الضغوط والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC