logo
رياضة

حال عدم تسديد غرامة مبابي.. عقوبة كبيرة في انتظار باريس سان جيرمان

حال عدم تسديد غرامة مبابي.. عقوبة كبيرة في انتظار باريس سان جيرمان
مبابي وناصر الخليفي
13 سبتمبر 2024، 3:09 م

بات نادي باريس سان جيرمان، مهددًا بعقوبة كبيرة، حال امتناعه من تسديد الغرامة الموقع عليه من رابطة الدوري الفرنسي، لصالح كيليان مبابي لاعب الفريق السابق.

وأصدرت هيئة النزاعات في رابطة الدوري الفرنسي للمحترفين أمس الخميس حكمًا يقضي بإجبار نادي باريس سان جيرمان على دفع مبلغ 55 مليون يورو لنجم ريال مدريد.

الغرامة عبارة عن 36 مليون يورو وهي "الثلث الأخير إجمالي من مكافأة التوقيع"، الذي كان من المفترض أن يحصل عليه اللاعب في فبراير.

أما باقي المبلغ، فكان موزعًا بين رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة المنصوص عليها في عقده (أبريل ومايو ويونيو)، بالإضافة إلى مكافأة أخلاقية عن هذه الأشهر الثلاثة.

ولكن أعلن باريس أنه مستعد لمواجهة كيليان مبابي في "نزاع قانوني" بعد أن رفض مهاجم فرنسا عرضًا للوساطة من رابطة الدوري الفرنسي في خلاف بشأن الأجور.

وقررت إدارة باريس سان جيرمان طريق التصعيد، وذلك بالإعلان رسميًّا عن رفضها تسليم مبابي أي مبلغ مالي مؤكدة أن حكم رابطة الدوري الفرنسي سيُطْعَن فيه لدى المحاكم الفرنسية.

أخبار ذات علاقة

"حُكم صادم".. مبابي يحصل على مبلغ ضخم من سان جيرمان

 

وقالت صحيفة "ليكيب" اليوم الجمعة، إن باريس سان جيرمان، مهدد بالحرمان من التعاقدات والقيد، حال عدم تسديد غرامة مبابي.

وأوضحت: "باريس سان جيرمان أصبح مهددًا بالحرمان من ضم لاعبين جدد، يجب عليه دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح مبابي".

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن هذه العقوبة تندرج تحت صلاحيات وسلطات رابطة الأندية الفرنسية المحترفة، التي تسعى لحماية حقوق اللاعبين.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC