عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

سب الحكم ورفض مساعدة المنافس.. سلوك فينيسيوس يثير الجدل مجددا (صور)

سب الحكم ورفض مساعدة المنافس.. سلوك فينيسيوس يثير الجدل مجددا (صور)
04 أكتوبر 2022، 3:47 م

فرض أوساسونا التعادل على ريال مدريد 1-1 في ملعب سانتياغو بيرنابيو ليوقف سلسلة الإنتصارات التي بدأت مع انطلاق الموسم عند 9 انتصارات متتالية في كل المسابقات وأهدى الصدارة لبرشلونة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي .

وركزت صحيفة "آس"  على سلوك البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال المباراة، وأكدت أن أوساسونا كان بإمكانه الحصول على نتيجة أفضل لو تدخلت تقنية حكم الفيديو وألغت هدف البرازيلي بسبب تدخل الألماني أنتوني رودجر في اللعبة حيث كان متسللا بحسب الصحيفة .

وأكدت الصحيفة أن فينيسيوس جونيور قال لحكم المباراة كوادرو فرنانديز :" أنت سيء جيدا " كما أن سلوك البرازيلي تجاه الفريق المنافس كان يفتقد للروح الرياضية .





وحسب الصحيفة احتفل فينيسيوس جونيور أثناء تنفيذ كريم بنزيما ضربة الجزاء وكأنه واثق من تسجيلها لكنها ضاعت، كما دخل في مناوشات مع لاعبي أوساسونا بعد طرد المدافع ديفيد غارسيا، وقام بدفع لاعب الفريق المنافس نافاريزي بيده .

ورفض الجناح البرازيلي مساعدة أحد لاعبي أوساسونا حين كان ساقطا على الأرض وسحب يده وقام بمفرده .

سلوك فينيسيوس جونيور يثير الكثير من الانتقادات في الدوري الإسباني، حيث أثار الجدل قبل لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد، كما حذره كوكي قائد أتلتيكو من الاحتفال برقصته الشهيرة، كما تلقى هتافات عنصرية قبل وأثناء المباراة.

وساند ريال مدريد النجم الشاب ضد التعليقات العنصرية التي صدرت من أحد وكلاء اللاعبين في إسبانيا، كما نشر اللاعب فيديو أكد من خلاله أنه سيستمر في الرقص كما رقص أثناء احتفال زميله ومواطنه رودريغو بالهدف الأول في نفس المباراة .

ورغم تعرضه للانتقادات بسبب سلوكه، فينيسيوس جونيور هو هداف ريال مدريد هذا الموسم في كل المسابقات حيث سجل 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة .

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC