القناة 12 الإسرائيلية: رصد نحو 10 صواريخ أطلقت من لبنان وتم اعتراض بعضها

logo
رياضة

الهلال السعودي يستهدف ضم نجم بايرن ميونخ

الهلال السعودي يستهدف ضم نجم بايرن ميونخ
كينغسلي كومانالمصدر: غيتي إيمجز
27 أغسطس 2024، 3:12 م

كشفت تقارير صحفية عن سعي نادي الهلال السعودي لضم كينغسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ الألماني، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويغيب كينغسلي كومان عن المشاركة بصفة أساسية في الفترة الحالية مع الفريق البافاري، مما أتاح له فرصة الرحيل.

وبحسب ما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، فإن الهلال قدم عرضًا مهمًا وضخمًا لضم كومان من بايرن ميونخ.

وأوضح رومانو عبر حسابه على منصة "إكس": "القرار متروك لكومان حيث أظهرت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وبرشلونة أيضًا اهتمامًا به في الأيام الأخيرة".

 

 

فيما ذكرت تقارير أخرى، أن كومان على استعداد لقبول عرض الهلال، بشرط عدم ظهور خيار جديد خلال الساعات المقبلة في الدوريات الأوروبية.

بينما أوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن "الهلال السعودي اتخذ خطوة مهمة بالتوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ، دون الالتفات إلى التفاصيل المالية".

وسبق أن لعب كومان للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى أمثال يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان، علما بأنه يرتبط حاليا بعقد مع "العملاق البافاري" يمتد حتى صيف عام 2027.

 

 

واكتفى كومان في الموسم الحالي 2024-25 بتسجيل هدف وحيد من مشاركاته في مباراتين بواقع 42 دقيقة فقط.

وفي الموسم الماضي لعب كومان مع بايرن 27 مباراة في المسابقات جميعها، سجل خلالها 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويعمل الهلال لإتمام صفقتين بعد ارتباط اسم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، وكومان، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية التي تنتهي الاثنين المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC