logo
رياضة

أحدث ضجة عالمية.. قصة عرض الهلال الخرافي لليونيل ميسي

أحدث ضجة عالمية.. قصة عرض الهلال الخرافي لليونيل ميسي
ليونيل ميسي
26 أغسطس 2024، 9:02 م

زعمت تقارير إعلامية رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي ، عرضًا خرافيًا من الهلال السعودي، قبيل توقيعه للفريق الأمريكي.

وحاول نادي الهلال التعاقد مع ميسي، في انتقالات صيف عام 2023، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، لكن قائد الأرجنتين فضل الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، في النهاية.

ونشرت شبكة (sportskeeda) عن (فوكس سبورتس) تقريرًا زعمت فيه وجود مفاجآت جديدة بشأن العرض الأسطوري الذي رفضه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل الانضمام إلى صفوف نادي الهلال السعودي، خلال فترة انتقالات الصيف الماضي، ولكن من الملاحظ أن فوكس لم تنشر شيئًا عن الموضوع، الذي أحدث ضجة عالمية.

أخبار ذات علاقة

تحسن كبير في حالة قدم ميسي (فيديو)

 

وقالت الشبكة في تقريرها: "العرض السعودي المقدم للنجم الأرجنتيني تضمن راتبًا أسبوعيًا يتراوح بين 15 و20 مليون يورو"، وفقًا للتقرير المزعوم.

وأضافت: "الراتب السنوي الذي كان من المتوقع أن يتقاضاه ميسي مع نادي الهلال السعودي يقترب من حاجز المليار يورو بما في ذلك المكافآت".

ورغم هذه الإغراءات المالية، فضّل نجم التانغو تجاهل اللعب في الدوري السعودي، من أجل بدء حقبة جديدة في الدوري الأميركي مع إنتر ميامي المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

أخبار ذات علاقة

ميسي يقدم دليل براءة كريستيانو رونالدو

 

سبب رفض ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي

وفقًا لتقرير الشبكة، فإن ميسي عزا أسباب رفضه لعرض الهلال السعودي إلى رغبة عائلته، التي فضلت العيش في الولايات المتحدة على حساب السعودية.

ورغم أن اللاعب سفير للسياحة السعودية، فضّل النجم الأرجنتيني الابتعاد عن ضجيج الدوري السعودي وقوة المنافسة هناك، باللجوء إلى هدوء الدوري الأميركي الذي يتناسب مستواه الفني مع تقدم عمر البرغوث الأرجنتيني.

كما حاول البعض تفسير رفض ميسي اللعب في السعودية، لتجنب مقارنته بكريستيانو رونالدو من جديد، بعد سنوات من المنافسة بين اللاعبين في الدوري الإسباني من خلال العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC