عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

مشجع يسخر من غارناتشو بعد الخسارة من ليفربول.. واللاعب يرد بقوة

مشجع يسخر من غارناتشو بعد الخسارة من ليفربول.. واللاعب يرد بقوة
أليخاندرو غارناتشوالمصدر: غيتي إيمجز
03 سبتمبر 2024، 3:25 م

دخل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، نجم مانشستر يونايتد، في جدال مع أحد المشجعين على منصة "إكس" قام بالسخرية منه؛ إثر الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق بثلاثية أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر المشجع مقطع فيديو ساخرا مدته دقيقتان و17 ثانية، يسلط خلاله الضوء على سلسلة من الأخطاء التي ارتكبها الجناح الأرجنتيني هذا الموسم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور"، تضمن الفيديو الذي حمل عنوان "أليخاندرو غارناتشو - النجم القادم لخيتافي؟"، حالات فقدان صاحب الـ20 عامًا للاستحواذ على الكرة، وإظهار إحباط واضح على أرض الملعب.

ولم يستطع غارناتشو - بعد رؤية المنشور - مقاومة الرد، وكتب: "أنت تضيع وقتك في عمل مقاطع فيديو لي. ما هي إنجازاتك في الحياة حتى الآن؟" ومع ذلك، يبدو أنه ندم على رده وحذف المنشور بسرعة.

 

31a3547c-7708-48e8-a7f4-d64c04d59f93

 

 

ورد المشجع على اللاعب قائلًا: "إذا لم تكن سيئًا في المباراة، لم أكن سأنشر أي لقطات لك".

وعاد غارناتشو تدريجيًا للعب مع إريك تين هاغ، إذ قضى صيفًا مزدحمًا مع المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا، علمًا أن بدايته هذا الموسم جاءت في الخسارة أمام ليفربول (3-0).

وتم استبداله قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة التي تعرض فيها الشياطين الحمر لهزيمة قاسية على يد منافسهم اللدود، ولم يلقَ هذا القرار استحسان مشجعي يونايتد، الذين استهجنوا قرار استبدال غارناتشو بدلاً من راشفورد.

وكان نادي مانشستر يونايتد حسم موقفه من استمرار مدربه الهولندي إيريك تين هاغ، بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها أمام ليفربول.

وأكد عمر برادة، المدير التنفيذي للنادي، في تصريحات له، أنهم يؤمنون "تماما" بالهولندي، وأنه "المدرب المناسب" بالنسبة لهم، وأنهم يدعمونه بنسبة 100%.

وفي بداية الموسم، خسر اليونايتد كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، وخسر اثنتين من أول ثلاث مباريات له في الدوري الممتاز، أمام برايتون وليفربول.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC