إطلاق نار على حاجز قلنديا شمال القدس

logo
رياضة

تعليق مثير من عبد الله فلاتة حول التحكيم قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال

تعليق مثير من عبد الله فلاتة حول التحكيم قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال
مواجهة سابقة بين الهلال والاتحاد
16 سبتمبر 2024، 8:56 ص

وجه الإعلامي الرياضي عبد الله فلاتة تعليقا مثيرا بشأن كلاسيكو الدوري السعودي المقبل بين فريقي الاتحاد والهلال، بالجولة المقبلة لدوري روشن للمحترفين، يوم السبت القادم.

وخطف فريق الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز الثالث على التوالي على الوحدة، مساء أمس الأحد، بنتيجة 7-1.

الاتحاد التقى مع الوحدة، في ختام منافسات الجولة الثالثة من عمر مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

أخبار ذات علاقة

لوران بلان: الهلال أقوى فريق في الشرق الأوسط

وجاء انتصار الاتحاد على الوحدة، ليحقق فوزه الثالث على التوالي بالدوري السعودي، ليصل إلى النقطة التاسعة وهو نفس رصيد الهلال الذي حقق 3 انتصارات أيضًا في الثلاث جولات الأولى بدوري روشن.

وكان الهلال فاز على نظيره الرياض، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء السبت، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن الجولة الثالثة نفسها.

وتحدث الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن مواجهات الهلال والاتحاد في الموسم السابق، والتي حسمها جميعها "الزعيم"، ليقاطعه عبد الله فلاتة، قائلا: "جماهير الاتحاد داعمة لفريقها بقوة، الاتحاد يخوف والهلاليين زعلانين، الهلال لم يحقق أي فوز صحيح على الفريق الموسم الماضي، كلها أخطاء تحكيمية، وحتى الهلاليين الذين أعرفهم لم يعجبهم أي فوز منهم".

وأضاف: "الهلال محافظ على قوته بالطبع، وضم صفقات جيدة، ولكن الاتحاد أيضا أبرم صفقات جيدة مثل موسى ديابي، الاتحاد أصبح فريقا شبه متكامل، وطبعا ما زال الهلال أقوى فريق في الكرة السعودية، ولكنه ليس ريال مدريد، والاتحاد أيضا تطور".

وكان الاتحاد قد دعم صفوفه هذا الموسم بصفقات قوية، أبرزها حسام عوار من روما الإيطالي، وموسى ديابي من أستون فيلا، وبريدراغ رايكوفيتش من ريال مايوركا الإسباني، ودانيلو بيريرا من باريس سان جيرمان.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC