عاجل

إعلام سوري: تسلل وتحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في درعا والقنيطرة

logo
رياضة

محمد صلاح وسلوت في مهمة لاستعادة ثأر كلوب

محمد صلاح يريد العودة لأفضل مستوياته ضد مانشستر يونايتد
محمد صلاح وسلوت في مهمة لاستعادة ثأر كلوب
محمد صلاح في مواجهة سابقة ضد مانشستر يونايتدالمصدر: غيتي إيمجز
01 سبتمبر 2024، 8:22 ص

أكد النجم المصري محمد صلاح رغبته المستمرة على مساعدة فريقه ليفربول أمام أي خصم مهما كان اسمه، عندما سُئِل مؤخرًا في "بودكاست" عن مواجهة مانشستر يونايتد.

يأتي هذا قبل ساعات من مواجهة الريدز ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، التي تعد قمة مبكرة في البطولة الشهيرة.

لن تكون تلك المواجهة بين ليفربول ومانشستر يونايتد كأي مباراة سابقة لمحمد صلاح قبل ذلك اللقاء، التي يخوضها "الريدز" وفي قيادتهم مدير فني جديد بأفكار مختلفة ورغبات متجددة.

أخبار ذات علاقة

الموعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

 

ثأر كلوب

ظل يورغن كلوب، المدير الفني السابق لليفربول، هو أحد أصعب الأرقام على فريق مانشستر يونايتد طيلة سنوات ليست بالقصيرة.

لكن ذلك كله تغير في العام الأخير للمدرب الألماني في صفوف ليفربول، إذ انقلب السحر على الساحر ونجح مانشستر يونايتد في قلب الطاولة على "الريدز".

تسببت مباراة الدوري في إنهاء أمل ليفربول بشكل نهائي في الاستمرار في المنافسة الثلاثية مع أرسنال ومانشستر سيتي.

وفي الكأس تسبب إريك تين هاغ، مدرب يونايتد في القضاء على الأمل الأخير لكلوب، وهو الخروج ببطولة في موسمه الأخير رفقة ليفربول.

أخبار ذات علاقة

أعرف ما تعنيه.. محمد صلاح يشعل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مبكرًا

 

تحدي سلوت

كشف صلاح خلال تصريحاته أن المدرب الجديد آرني سلوت قد أخبره بأنه يحتاج للتأقلم على بعض الأمور الجديدة فيما يتعلق بمنظومة الضغط الخاصة به.

وقال صلاح: "جاء لي سلوت وقال لي إن منظمة الضغط الخاصة به مختلفة، وأنه يعلم أنني قمت بالأمور بطريقة معينة لمدة سنوات، ولكنني سأكون في حاجة لتغيير ما اعتدت عليه، وأحاول ذلك فعلًا".

قدم سلوت ذلك التحدي لصلاح بشكل واضح أمام الجميع، وكان رد النجم المصري أكثر وضوحًا من خلال ما قدمه من مستويات خلال أول جولتين في الدوري الإنجليزي.

كان صلاح هو النجم الأول لليفربول في مواجهتين بالدوري الإنجليزي حتى هذه اللحظة، وسجل هدفين وصنع غيرهما.

أثبت الدولي المصري قدرته على التأقلم على المنظومة الجديدة للمدرب الجديد بشكل سريع، عكس مثلًا زميله على الجبهة نفسها في الملعب ترينت ألكساندر أرنولد الذي يغادر الملعب كثيرًا ولا يبدو عليه السعادة تحت قيادة سلوت.

 

 

هل يستعيد صلاح ثأر كلوب وثأره؟

كانت آخر مرة تألق فيها صلاح بشكل واضح أمام مانشستر يونايتد في مارس من العام 2023 عندما سجل هدفين وصنع غيرهما في المباراة نفسها بالجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي، التي انتهت بفوز الريدز بسبعة أهداف مقابل لا شيء.

ومن بعدها لم ينجح ليفربول في الفوز على مانشستر يونايتد قط في ثلاث مباريات، إذ تعادلا في الدوري الإنجليزي ذهابًا وإيابًا وفازت كتيبة تين هاغ في كأس الاتحاد بعد الوقت الإضافي.

خلال ثلاث مباريات أخيرة بين صلاح ومانشستر يونايتد نجح المصري في تسجيل هدفين من أصل أربعة سجلهم ليفربول لكن دون تأثير إيجابي على النتيجة النهائية.

الآن يأمل نجم روما السابق أن يكون مؤثرًا بشكل واضح من جديد، من خلال طريقة لعب آرني سلوت المختلفة عن تلك التي درسها تين هاغ ليورغن كلوب جيدًا وأنهى خطورتها، حتى يستطيع في نهاية المطاف أن يحصل على ثأر المدرب الألماني السابق لليفربول.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC