حزب الله يقول إنه قصف بالصواريخ تجمعا لجنود الجيش الإسرائيلي في ثكنة "زرعيت"

logo
رياضة

هل يصبح نادال الرئيس الجديد لريال مدريد؟

هل يصبح نادال الرئيس الجديد لريال مدريد؟
رافائيل نادال
11 أكتوبر 2024، 8:23 م

هزّ أسطورة التنس العالمي، رافائيل نادال، عالم الرياضة يوم الخميس الماضي، بإعلانه اتخاذ قرار باعتزال اللعبة بشكل نهائي.

وأعلن رافائيل نادال رسميًا أنه سيعتزل التنس الاحترافي بعد نهائي كأس ديفيز، ليضع حدًا لمسيرة أسطورية شهدتها ملاعب التنس.

ويعدّ نادال أحد أشهر مشجعي ريال مدريد، وطالما حلم مشجعو الفريق الملكي برؤيته جالسًا في ملعب سانتياغو برنابيو كرئيس مستقبلي. 

أخبار ذات علاقة

عدد ألقابه وتمرده على برشلونة.. 28 "حقيقة" عن الأسطورة نادال

 

وتحدث الفائز بـ 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى في مناسبات عديدة عن هذا الاحتمال وسط إشادة شعبية، معترفاً بأنه سيكون "حلماً" أن يكون رئيسًا لنادي ريال مدريد.

واليوم ضجت شبكات التواصل الاجتماعي، بهذا الصدد، وطالبه الكثير من المتابعين والمغردين بالتفكير في الأمر جديًا.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أصدر بيانًا رسميًّا بعد اعتزال رافايل نادال أسطورة التنس بشكل نهائي عقب المشاركة في كأس ديفيز.

وقال ريال مدريد في بيانه: "نظرًا لإعلان رافا نادال عن اعتزاله التنس بوصفه لاعبًا محترفًا بعد كأس ديفيز، يرغب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته في إظهار إعجابهم ومحبتهم لواحد من أعظم أساطير الرياضة الإسبانية والعالمية عبر التاريخ".

وأضاف البيان: "بالنسبة لنا وللمدريديستا جميعهم، سيكون دائمًا مصدر فخر أن أسطورة مثل رافا نادال يمثل نادينا بوصفه عضوًا فخريًّا في ريال مدريد".

 

 

لماذا التفكير في ترشح نادال على رئاسة ريال مدريد؟

في الأشهر الأخيرة، أثار فلورنتينو بيريز رجل الأعمال البالغ من العمر 77 عامًا، شكوكاً معينة، حول ما إذا كان سيترشح مرة أخرى كمرشح في انتخابات عام 2025.

وترى أعداد كبيرة من جماهير ريال مدريد، أن نادال هو المرشح المثالي لخلافة فلورنتينو بيريز في رئاسة النادي الملكي الإسباني، للسمعة الطيبة التي يتمتع بها أسطورة التنس.

كما يحظى نادال باحترام أساطير كرة القدم في ريال مدريد من كل الأجيال مثل رونالدو وتوني كروس وراؤول وجوتي وغيرهم من النجوم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC