تجدد الغارات الإسرائيلية على بلدة بوداي في بعلبك بالبقاع اللبناني

logo
رياضة

تفاصيل صدام حارس الزمالك وإمام عاشور

تفاصيل صدام حارس الزمالك وإمام عاشور
محمد عواد حارس مرمى الزمالكالمصدر: حساب الزمالك الرسمي على فيسبوك
29 سبتمبر 2024، 5:40 ص

كشف محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، تفاصيل الأزمة التي حدثت مع إمام عاشور، لاعب الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، بنهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت في السعودية على ملعب "المملكة أرينا".

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز مساء الجمعة، على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة "4-3".

وقال محمد عواد: "حصلت مناوشات بيني وبين إمام عاشور في المباراة، وأنا بحبه على المستوى الشخصي، وأنا ممكن أعاتبه لأني أعتبره شقيقي الأصغر، ولا أريد الحديث عن أمور فنية تخصه بعد رحيله عن الزمالك".

وأضاف: "لم أخطئ فيه وأنا أحبه وأحترمه، ولكن حصلت بعض الأمور في الملعب لم أحبها منه، ولكن أي تقييم آخر لا أحب أن أقوله عنه".

 

 

وعن المشادة التي حدثت بين إمام عاشور ونبيل عماد "دونغا"، قال عواد: "أنا لا أحب اللاعبين اللذين تكون علاقتهما خارج الملعب جيدة، ولكن أمام الجمهور يفعلان أموراً أخرى، نحن كلاعبين نطلق عليها أخذ اللقطة أمام الجمهور وهو أمر لا أحبه، أنت ستظل صاحبي وحبيبي، ونتنافس في الملعب، وبمجرد انتهاء المباراة سواء  كسبان أو خسران فلا تذهب لموضوع أخذ اللقطة، والتمس العذر لأي أحد في هذه المواقف، أنا لا أحب المشاكل مع اللاعبين وزعلي من إمام عاشور على قدر محبتي إياه، ولا أعرف الأحداث التي حصلت بينهما وممكن أن تكون نرفزة ملعب وتنتهي".

ويحتل الزمالك المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الإفريقي، برصيد خمسة ألقاب، خلف الأهلي الذي يتصدر القائمة برصيد ثمانية ألقاب.

ويخوض الزمالك مباراته القادمة بنصف نهائي كأس السوبر المصري أمام بيراميدز في الفترة ما بين 19 أكتوبر إلى 25 بالإمارات والتي يشارك بها أيضًا الأهلي وسيراميكا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC