القناة 12 الإسرائيلية: نتنياهو يعقد جلسة مشاورات أمنية مساء اليوم

logo
رياضة

ملخص وهدف مباراة ليفربول ونوتنغهام في الدوري الإنجليزي

توقفت سلسلة انتصارات ليفربول في الجولة الرابعة بتلقيه خسارةمفاجئة أمام نوتنغهام
ملخص وهدف مباراة ليفربول ونوتنغهام في الدوري الإنجليزي
ليفربول ونوتنغهام
14 سبتمبر 2024، 1:34 م

أخفق ليفربول في مواصلة بدايته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وتلقى خسارته الأولى هذا الموسم أمام نوتنغهام بهدف اليوم السبت في الجولة الرابعة من المسابقة على ملعب أنفيلد.

وبعد أن حقق ثلاثة انتصارات في مستهل رحلته في البريمرليغ من أجل العودة للمراهنة على اللقب، سقط فريق المدرب الهولندي أرني سلوت في فخ الهزيمة  (1 ـ0) أمام الطموح نوتنغهام الذي نجح في الخروج من أنفيلد بثلاث نقاط مستحقة ليرفع رصيده إلى 8 نقاط ويحافظ على سجله خاليا من الهزيمة في أربع جولات.

وفاز ليفربول على كل من إبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد محققا العلامة الكاملة، كما سجل 7 أهداف ولم تهتز شباكه ولو في مناسبة واحدة قبل مباراة اليوم.

ودخل ليفربول مباراة الجولة الرابعة بالتشكيلة التالية:

 

وفي المقابل حقق نوتنغهام هدفه بمواصلة بدايته الجيدة في السباق بعدما حقق نتائج لافتة في 3 مباريات أولى بالتعادل مع كل وولفرهامبتون وبرينتفورد والفوز على بورتسموث ثم ليفربول اليوم ليجمع 8 نقاط حتى الآن.

ودخل نوتنغهام فورست المباراة بالتشكيلة التالية:

أدار المباراة الحكم مايكل أوليفر الذي كان واحدا من حكام الساحة في كأس أمم أوروبا 2024.

d48da3ff-7709-47ca-a36a-2ca62b4521f5

وتقدم "إرم نيوز" في ما يلي ملخصا لأبرز أحداث ولقطات وهدف مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

الدقيقة1 : انطلاق المباراة, لاعبو نوتنغهام هو من ينفذون ركلة البداية.

تياغو ألكانتارا لاعب خط وسط ليفربول السابق موجود في ملعب أنفيلد لمتابعة المباراة.

الدقيقة 3: هجمة تبدو خطيرة من لويس دياز، لكن دفاع نوتنغهام يتدخل والحكم أوليفر يعلن ركلة حرة لليفربول.

الدقيقة 8: محمد صلاح يقود هجمة جديدة لليفربول، ويحاول التمرير نحو لويس دياز لكن كرته القوية تنتهي إلى خارج الملعب.

الدقيقة 15: لويس دياز بمجهود فردي وخارق، ينتزع كرة من مدافع نوتنغهام ويدخل مناطق الجزاء ثم يسدد كرة قوية في الزاوية المغلقة لتصطدم كرته بالقائم ويضيع أول أهداف ليفربول.

الدقيقة 20: ليفربول يكتسح المباراة على مستوى نسبة الاستحواذ بأكثر من 73 بالمائة مقابل 27 بالمائة للاعبي نوتنغهام.

الدقيقة 25: ديوغو جوتا يهاجم من جديد لمصلحة ليفربول، لكنه يفشل في استغلال فرصة ذهبية بعد أن انتهت تسديدته في يدي ماتز سيلز  حارس نوتنغهام.

الدقيقة 29: ألكسندر-أرنولد يؤكد سيطرة ليفربول العقيمة على المباراة وتسديدته القوية يتم إبعادها من قبل لاعبي نوتنغهام إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 38: توزيعة من الجهة اليمنى لهجوم ليفربول تنتهي بتصويبة رأسية ضعيفة من لويس دياز، لكنها كادت تخدع حارس نوتنغهام سيلز وتدخل مرماه بعد خطأ فادح في التعامل مع الكرة.

الدقيقة 44: نوتنغهام يظهر في أواخر الشوط الأول ويحصل على ركلة حرة، لكن كرة جيمس وارد بروس تنتهي دون خطورة على مرمى ليفربول.

الدقيقة 45 +3: نهاية أحداث الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

الدقيقة 46: بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 52: فرصة خطيرة جدا لليفربول ومجهود رائع من محمد صلاح الذي يتجاوز مدافعين من نوتنغهام ولكن يختار الحل الفردي لتؤول كرته للركنية بعد تدخل الحارس سيلز.

الدقيقة 55: هجمة واعدة لنوتنغهام ينتهي بتدخل رائع من الحارس أليسون، قبل أن يعلن مساعد الحكم عن تسلل.

الدقيقة 62: بعض المحاولات من نوتنغهام من حين لآخر لكنها لا تغير شيئا في مسار المباراة: مورغان جيبس ​​وايت ينطلق منفردًا على حدود منطقة الجزاء، ويسدد كرة قوية تنتهي بجوار القائم الأيمن.

الدقيقة 68: نوتنغهام يخرج من مناطقه مجددا ويهدد مرمى أليسون:  مورغان جيبس ​​وايت يرسل تمريرة عرضية إلى أنتوني إيلانغا الذي يسدد من داخل منطقة الجزاء لكنها تمر بجوار المرمى .

الدقيقة 71: نوتنغهام يسجل الهدف الأول.

(1 ـ 0).

كالوم هودسون أودوي يتوج جهود فريقه وخروجه من مناطقه الخلفية بهدف جميل وتسديدة رائعة من خارج مناطق الجزاء تصطدم بالقائم الأيمن لمرمى أليسون وتهز الشباك.

الدقيقة 82: ألكسندر أرنولد يرسل تمريرة دقيقة نحو محمد صلاح في كوكبة من مدافعي نوتنغهام لكن النجم المصري يعجز عن كسر صمود ضيف ملعب أنفيلد.

الدقيقة 88: رأسية الهولندي فيرجل فان دايك القوية تعلو العارضة الأفقية لمرمى الحارس سيلز, نوتنغهام يحافظ على تقدمه ويسير نحو تفجير مفاجأة كبرى في ملعب أنفيلد.

الدقيقة 90: الحكم مايكل أوليفر يضيف 5 دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع.

الدقيقة 95: نهاية المباراة بفوز مستحق وثمين لنوتنغهام على أرض أنفيلد وخسارة غير متوقعة هي الأولى لليفربول هذا الموسم بعد 3 انتصارات.

نوتنغهام يوقف سلسلة ليفربول الإيجابية ويرفع رصيده إلى 8 نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC