الدفاع المدني اللبناني: قصف إسرائيلي يقتل 3 صحفيين في منطقة حاصبيا جنوب لبنان

logo
رياضة

عبد الرزاق حمد الله يعادل رقمًا قياسيًا لأسطورة الأهلي السعودي

سجل حمد الله هدفا وصنع آخر ليقود الشباب للفوز على مضيفه العروبة بثلاثية نظيفة
عبد الرزاق حمد الله يعادل رقمًا قياسيًا لأسطورة الأهلي السعودي
عبد الرزاق حمد الله لاعب الشبابالمصدر: منصات التواصل
24 أكتوبر 2024، 11:55 م

واصل النجم المغربي، عبد الرزاق حمد اللّه مطاردة الأرقام القياسية في الدوري السعودي للمحترفين، من بوابة فريقه الشباب، المحطة الاحترافية الثالثة له في الكرة السعودية.

وقاد حمد الله مساء أمس الخميس الشباب لاكتساح مضيفه العروبة بنتيجة (3 ـ 0) سجل منها المهاجم المغربي هدفا وصنع آخر ليساهم بقسط وافر في تجاوز الشباب الخسارة أمام ضمك والنصر في آخر جولتين، ورفع رصيده إلى 15 نقطة من ثماني مباريات في المركز الرابع.

وبهدفه في شباك العروبة، عادل عبدالرزاق حمدالله الرقم القياسي الذي كان بحوزه المهاجم السوري للنادي الأهلي عمر السومة وذلك بالتسجيل في مرمى 24 فريقًا في دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الجولة الثامنة بين العروبة والشباب، كان أسطورة الأهلي السعودي عمر السومة ينفرد بإنجاز مثير كونه اللاعب الذي سجل ضد 24 خصما بالتمام والكمال، قبل أن يسجل حمد الله أمس الخميس هدفا ويضيف نادي العروبة إلى قائمة الأندية التي وضع عليها بصمته، ويعادل بالتالي رقم السومة برصيد 24 منافسا.

وسجل حمد الله الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 64 بعد عمل جماعي مميز بدأه المهاجم المغربي بنفسه خارج منطقة الجزاء قبل أن يتلقى الكرة مرة أخرى ويتوغل داخل المنطقة ويسدد من زاوية ضيقة بين ساقي حارس العروبة مرت إلى الشباك وهو هدفه الثاني في الموسم الحالي.

وقبل ذلك صنع حمد الله هدف فريقه الأول، بعدما خطف الكرة من مدافع العروبة ليصبح في وضع انفراد تام قبل أن يمرر، في لقطة رائعة  إلى زميله هارون كمارا الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك.

واختتم مصعب الجوير أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعدما قابل تمريرة من البديل نواف الصعدي بتسديدة مباشرة في الشباك من مسافة قريبة.

ولعب المهاجم المغربي مع 3 أندية كبيرة في الدوري السعودي، وتألق بشكل لافت في المسابقة، حيث بدأ مع النصر ثم انضم للاتحاد، وفي بداية الموسم الحالي انتقل لنادي الشباب.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC