معاريف: حزب الله يشن هجوما مزدوجا بالمسيرات والصواريخ على شمال إسرائيل

logo
رياضة

مكالمة منتصف الليل تثير غضب جمهور الزمالك

مكالمة منتصف الليل تثير غضب جمهور الزمالك
ممدوح عباس
13 سبتمبر 2024، 3:32 م

تسبب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، في غضب جماهير الفريق الأبيض، بعد نشره تغريدة عن صفقات الفريق الصيفية.

وأعلن نادي الزمالك تعاقده مع 4 صفقات فقط لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، والذي يخوض فيه غمار منافسات الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والسوبر الأفريقي، وأخيرًا الكونفدرالية الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مع كل من المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج مهاجم آيك السويدي، ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي، والبولندي كونراد ميشالاك جناح أحد السعودي.

وقال ممدوح عباس، إنه أجرى اتصالا هاتفيًا بأحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، بشأن صفقات نادي الزمالك الصيفية.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" تغريدة قال فيها: "أيقظني بالأمس ما بعد منتصف الليل الكابتن أحمد سليمان، وطمأنني على صفقات الزمالك، وأن الزمالك جاهز لما هو آت من ارتباطات، فشكرته، هذا الرجل الذي يمتلك قلب طفل وأنا أحبه".

e48bb903-0cbc-493c-9489-2161d80bb815

وأثارت هذه التغريدة غضب جمهور الزمالك، والذي اتهم مجلس الإدارة، بفشله في إنهاء صفقات كبيرة، وكانت ستكون بمبالغ ضئيلة خاصة وأنها كانت ستكون صفقات انتقال حر.

وفشل الزمالك في التعاقد مع الثلاثي أشرف بن شرقي وكريم البركاوي وأرون بوبيندزا، وجميعهم كانوا بدون أي عقود، ما كان سيسهل في انضمامهم إلى الفريق.

وعبّر عدد كبير من جماهير الزمالك عن غضبهم؛ بسبب تغريدة ممدوح عباس، خاصة وأن الفريق لم يسد النواقص خاصة في مركزي الوسط وقلب الدفاع، ومركز رأس الحربة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC