حزب الله يقول إنّه تصدى لـ"محاولة تسلل" إسرائيلية في قرية حدودية بجنوب لبنان

logo
رياضة

بعد توقيعه مع الاتحاد السعودي.. بوكا جونيورز يشكو نجمه إلى الفيفا

بعد توقيعه مع الاتحاد السعودي.. بوكا جونيورز يشكو نجمه إلى الفيفا
إسياس رودريغيز
05 سبتمبر 2024، 8:02 م

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية اليوم الخميس أن نادي بوكا جونيورز قدم شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد لاعبه إسياس رودريغيز وضد نادي الاتحاد السعودي.

وقالت المصادر ذاتها إن الاتحاد حصل على توقيع ردودريغيز، الذي انتقل للدوري السعودي دون موافقة ناديه بوكا جونيور، وبرّر مسؤولو الفريق الأرجنتيني شكواهم بأن رودريغيز لا يزال تحت السن القانونية التي تسمح له بالانضمام لناد آخر وبالتالي فهو ما يزال تحت السلطة الأبوية.

وأشارت التقارير إلى إدارة بوكا جونيورز كانت لديها فترة كافية لإبرام عقد مع اللاعب الشاب حسب نظام الفيفا وقامت إدارة النادي بالبحث عن اللاعب لمدة 3 أيام قبل أن تصلها معلومات تؤكد مغادرته إلى السعودية والانضمام لصفوف نادي الاتحاد.

أخبار ذات علاقة

رسميا.. الاتحاد السعودي يعلن صفقة ماريو ميتاوي

  وكان نادى الاتحاد وقع مع الأرجنتيني إسياس رودريغيز، الظهير الأيسر لبوكا جونيورز الأرجنتيني، ليكون لاعباً بالفريق في الموسم الجديد.

وقال الصحفي الموثوق "سيزار لويس ميرلو" عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس" إن الاتحاد وقع بالفعل مع إسياس رودريغيز، الظهير الأيسر للبوكا .

 وأضاف أن اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 19 عامًا، لن يوفر أية عائدات مالية لبوكا جونيورز طالما أنه لا يرتبط بعقد احترافي مع فريقه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC