الجيش الإسرائيلي يصدر إنذارا بالإخلاء في منطقة طيردبا في صور جنوب لبنان

logo
رياضة

مدرب الوصل يخشى تأثير هاجس الإصابات على فريقه في مواجهة باختاكور الأوزبكي

يستهل الوصل بطل الدوري الإماراتي مشواره الآسيوي بمواجهة باختاكور الأوزبكي اليوم
مدرب الوصل يخشى تأثير هاجس الإصابات على فريقه في مواجهة باختاكور الأوزبكي
ميلوييفيتش
17 سبتمبر 2024، 10:11 ص

أكد الصربي ميلوش ميلوييفيتش مدرب نادي الوصل حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم جاهزية فريقه للمرحلة المقبلة التي ستكون مباراة الفريق ضد باختاكور الأوزبكي اليوم الثلاثاء إحدى أهم محطاتها، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحل الوصل ضيفًا على باختاكور في العاصمة طشقند مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة غرب القارة.

وقال المدرب الصربي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "المباراة صعبة ونلعب أمام فريق منظم، ويعرف ماذا يفعل، وأعتقد أن لمدربهم تأثيرًا كبيرًا عليهم، هو يقوم بعمل رائع".

أخبار ذات علاقة

مواجهات نارية.. شرح نظام دوري أبطال آسيا النخبة الجديد

 وتابع: "يجب علينا تقديم أقصى ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية، نحترم باختاكور وهو فريق صاحب خبرة، وشارك كثيرًا في هذه البطولة، نثق في أنفسنا ونسعى لتمثيل الإمارات والوصل بأفضل طريقة ممكنة، هناك إصابات قليلة في الفريق، ولكن علينا التركيز على ما ينتظرنا من ضغط خلال الأسبوعين المقبلين في الدوري وبطولة النخبة". 

وأشار ميلوييفيتش قائلًا:"تميزنا الموسم الماضي بسبب قوة البدلاء، وغاب الكثير من اللاعبين خلال ذلك الموسم، لكن الفريق لم يتأثر لوجود عناصر جيدة، كل فريق في العالم يتأثر بغياب اللاعبين الأساسيين، ولكن المهم التصرف الصحيح والانضباطية والقتال في الملعب. أثق بفريقي ولدي عناصر قادرة على صنع الفارق".

وحصد الوصل أربع نقاط من مباراتين في الدوري الإماراتي ليحتل المركز السادس متأخرًا بفارق نقطتين عن النصر والشارقة وشباب الأهلي والوحدة المتصدرين.

وكان نادي العين منح الكرة الإماراتية إنجازًا قاريًّا جديدًا للأندية الموسم الماضي عندما توج بلقب دوري أبطال آسيا 2023 - 2024.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC