"دمار هائل" جراء سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت

logo
حسن نصر الله
فيديو

إسرائيل تحدد مكان نصر الله وتتحدث عن موعد اغتياله

09 سبتمبر 2024، 12:58 ص


نعرف مكان نصر الله واغتياله ليس بعيداً .. تصريح مثير للسياسي نسيم فاتوري عضو لجنة العلاقات الخارجية والدفاع ونائب رئيس الكنيست الإسرائيلي زعم فيه أن تل أبيب تعلم مكان تواجد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

 فاتوري أشار بشكل واضح إلى احتمالية تنفيذ عملية اغتيال قريبة قائلًا: "إذا استمر نصر الله في إشعال الجبهة الشمالية، فنحن نعرف مكانه تماماً وإذا لم يكن هناك خيار آخر قد نتخذ خطوة حاسمة ونقضي عليه".

جاءت تصريحاته في مقابلة إذاعية نقلتها صحيفة معاريف العبرية.. نسيم فاتوري لم يتوقف عند هذا الحد بل أضاف تعليقاً نارياً حول المتظاهرين الإسرائيليين المطالبين بإبرام اتفاق فوري لإعادة الأسرى، واصفا إياهم بـ"أذرع حماس" وواصل قائلاً: "رغم معارضتي لتغيير وزير الدفاع يوآف غالانت خلال الحرب، إلا أن انهيار الجبهة الشمالية قد يدفعنا لاتخاذ قرارات لا مفر منها".

يبدو أن إسرائيل تعتزم نقل المواجهة إلى الجبهة الشمالية بعد تحرير الرهائن من غزة،وفقاً لفاتوري الذي شدد على ضرورة استعادة الأمن في الشمال، بالرغم من الضغوط الأمريكية.. واختتم بقوله "هذه حرب ولا مجال للحلول الوسط، كما دخلنا خان يونس ورفح رغم المعارضة الأمريكية، سنثبت وجودنا في الشمال مهما كانت التحديات

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC