الجيش الإسرائيلي يعلن القبض على 3 من أعضاء قوة الرضوان التابعة لحزب الله

logo
ميلانيا ترامب تتهم الـ "إف بي آي"
فيديو

ميلانيا ترامب تُصعِّد.. اتهامات للـFBI وأسرار جديدة قبيل الانتخابات الرئاسية

15 سبتمبر 2024، 7:48 م

في مشهد غير مألوف خرجت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في مقطع فيديو مثير للجدل لتتهم مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" بانتهاك خصوصياتها خلال مداهمة منزلها في فلوريدا، حيث كان يتم البحث عن وثائق سرية احتفظ بها زوجها بعد مغادرته البيت الأبيض.

ظهرت ميلانيا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على منصة "إكس"، وهي تروّج لمذكراتها الجديدة التي يُنتظر أن تكشف أسراراً مثيرة وتفاصيل خفية عن حياتها في البيت الأبيض.. المقطع بدأ بمشهد يسلط الضوء على التعديل الرابع في الدستور الأميركي، الذي يضمن حماية المواطنين من عمليات التفتيش والضبط غير القانونية، ثم توجهت السيدة الأولى السابقة برسالة مباشرة إلى الشعب الأميركي، "لم أتخيل يوما أن تُنتهك خصوصيتي بهذا الشكل هنا في أميركا.. لقد داهم مكتب التحقيقات الفيدرالي منزلي وفتش متعلقاتي الشخصية".

هذه التصريحات تتزامن مع الذكرى السنوية لمداهمة "مارالاغو" في عام 2022، والتي أسفرت عن توجيه اتهامات للرئيس السابق دونالد ترامب بسرقة وثائق سرية.. الفيديو يُعد جزءاً من سلسلة منشورات تعزز ترويج مذكراتها المرتقبة، والتي قد تحمل مفاجآت غير متوقعة.

ميلانيا أكملت حديثها العاطفي قائلة: "ما حدث لي ليس مجرد قصتي، إنه تحذير لكل أميركي يجب أن نحمي حقوقنا وحرياتنا"، كما لم تتردد في التعبير عن استيائها من الوضع الاقتصادي الحالي في الولايات المتحدة ومحاولات "إسكات" زوجها في مقاطع سابقة ..

ومن المتوقع أن تصدر مذكرات ميلانيا ترامب قريباً، لتضعها في قلب الساحة السياسية، قبل أسابيع قليلة من الانتخابات الرئاسية المنتظرة؛ مما قد يزيد من حدة التوترات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC