logo
الدمار في الضاحية الجنوبية لبيروت
فيديو

اغتيال نصر الله.. "اختراق أمني" يثير تساؤلات حول مستقبل حزب الله (فيديو إرم)

29 سبتمبر 2024، 12:02 ص

فتح استهداف حسن نصر الله وعدد من قادة حزب الله الباب أمام تساؤلات معقدة حول مدى دقة هذه العملية ومن يقف وراء التسريبات التي مكنت إسرائيل من الوصول إلى معلومات حساسة.. مع ترقب واسع لردود الفعل والتداعيات المستقبلية..

وأتت هذه العملية النوعية بعد سلسلة انفجارات طالت أجهزة اتصال يستخدمها عناصر من حزب الله.. ماطرح احتمالات قوية بوجود اختراق أمني داخل الحزب..

وتشير تقارير إلى أن إسرائيل بدأت هذه الهجمات المنظمة كجزء من خطة أكبر تستهدف تعطيل قنوات الاتصال بين قادة حزب الله وشل حركة عناصره ومنعهم من تبادل المعلومات الحيوية.. مما أربك منظومة الحزب ومهد لتنفيذ هذه الضربة..

وأثارت قدرة إسرائيل على الوصول إلى معلومات حساسة حول تحركات قادة حزب الله تساؤلات حول وجود اختراق أمني غير مسبوق داخل الحزب.. بينما يشير البعض إلى إمكانية تورط عناصر إيرانية.. خاصة مع تواجد قادة من الحرس الثوري الإيراني في الاجتماع المستهدف.. في المقابل يرجح البعض أن إسرائيل نجحت في اختراق المنظومة الأمنية للحزب باستخدام وسائل تقنية متطورة..

فهل يكشف اغتيال نصر الله عن شبكة معقدة من التواطؤ والاختراقات التي قد تضطره إلى إعادة هيكلة جذرية لنظامه الأمني والقيادي

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC