الجيش الإسرائيلي: 60 صاروخا أطلقت من لبنان نحو إسرائيل

logo
العالم

"أمر لا يصدّق".. كشف تعليقات هاريس وترامب خلال كتم الصوت بالمناظرة

"أمر لا يصدّق".. كشف تعليقات هاريس وترامب خلال كتم الصوت بالمناظرة
مناظرة ترامب وهاريسالمصدر: رويترز
11 سبتمبر 2024، 3:23 م

في المناظرة التي جمعت الرئيس السابق دونالد ترامب ونائبة الرئيس كامالا هاريس مساء الثلاثاء، اتفق المرشحان على قاعدة تفرض كتم صوت أحدهما عندما لا يكون دوره في التحدث.

ومع أن هذا الكتم يمنع الجمهور من سماع المقاطعات المعتادة في المناظرات، إلا أن مراسلاً كان موجودًا بالقرب من المنصة في فيلادلفيا استطاع التقاط بعض التعليقات التي لم تصل إلى المشاهدين.

وفقًا لما نقلته شبكة CNN، فإن هاريس ردت بسرعة عندما قال ترامب إن الديمقراطيين يريدون السماح بالإجهاض في الشهر التاسع من الحمل، إذ قالت: "هذا ليس صحيحًا".

وعندما ادعى ترامب أنه كان رائدًا في الدفاع عن التلقيح الصناعي، ردت هاريس: "ليس كذلك".

وجاء تعليقها غير المصدق عندما تحدث ترامب عن تناول المهاجرين في أوهايو للحيوانات الأليفة، إذ ردت قائلة: "ماذا؟ هذا لا يصدق".
 وفي لحظة أخرى من المناظرة، عندما قالت هاريس إن ترامب "ليس لديه خطة لكم"، رد ترامب بالقول: "هذه مجرد جملة أعطوها إياها لتقولها".

هذه التعليقات التي لم يسمعها الجمهور تأتي في سياق أول مواجهة مباشرة بين المرشحين، إذ تطرقا إلى قضايا رئيسة تتعلق بالاقتصاد، وأمن الحدود، والحقوق الإنجابية، والصراعات الدولية مثل الحرب بين إسرائيل وحماس ومستقبل الدعم الأمريكي لأوكرانيا، بالإضافة إلى الانسحاب من أفغانستان.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC