الجيش الإسرائيلي: هاجمنا مستودعات أسلحة ومقرا استخباريا تابعا لحزب الله في الضاحية

logo
منوعات

هجوم على جانيت جاكسون لتشكيكها في "عرق" كامالا هاريس

هجوم على جانيت جاكسون لتشكيكها في "عرق" كامالا هاريس
جانيت جاكسونالمصدر: AFP
22 سبتمبر 2024، 12:24 م

تعرضت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون لانتقادات لاذعة، بعد تشكيكها بعرق كامالا هاريس في مقابلة أجرتها مع صحيفة الغارديان، نُشرت يوم أمس السبت.

وأشارت شقيقة نجم البوب مايكل جاكسون الكبرى إلى أن هاريس "ليست سوداء"، قائلة "ليست سوداء هذا ما سمعته، إنها هندية".

وأضافت جاكسون "والدها أبيض، هذا ما قيل لي. أعني أنني لم أشاهد الأخبار منذ أيام قليلة. قيل لي إنهم اكتشفوا أن والدها أبيض".

وعند سؤالها عما إذا كانت تعتقد أن أمريكا مستعدة لرئيسة "سوداء"؟ أجابت"لا أعلم.. بصراحة، لا أريد الإجابة على هذا السؤال؛ لأنني لا أعلم حقًا. أعتقد أن أيًا كان ما سيحدث، فسوف يكون الأمر فوضويًا".

وبعد ساعات من مشاركة الصحيفة للمقابلة، هاجم مناصرو هاريس المغنية الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب العديد منهم عن خيبة أملهم في "تصريحات" جانيت جاكسون، فيما نصحها آخرون بعدم تكرار المعلومات المضللة.

أخبار ذات علاقة

"الماريغوانا".. سرُّ تجنب كامالا هاريس الحديث عن والدها الناجح

 وقال أحد المعلقين عبر X "جانيت جاكسون واحدة من أكثر النجوم تأثيرًا في تاريخ الموسيقى. تصرف غير مسؤول منها أن تكرر شيئًا "سمعته" كرره معارضو كامالا، نحن على بعد أقل من 50 يومًا من الانتخابات. يجب أن نتحدث بذكاء أكبر".

يذكر أن دونالد ترامب شكك في وقت سابق بالهوية العرقية لهاريس في مؤتمر الرابطة الوطنية للصحفيين السود في شيكاغو، حيث قال "لم أكن أعرف أنها سوداء حتى قبل عدة سنوات عندما تحولت إلى سوداء، والآن تريد أن تُعرف بأنها سوداء. لذا، لا أعرف، هل هي هندية أم سوداء؟"

وفي المناظرة الرئاسية التي جرت في العاشر من سبتمبر/أيلول الجاري، قال ترامب "كل ما أستطيع قوله هو أنني قرأت أنها ليست سوداء، ثم قرأت أنها سوداء، وهذا أمر جيد. أي من الأمرين كان مقبولاً بالنسبة لي. الأمر متروك لها". 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC