استمرار تصاعد ألسنة اللهب فوق الغبيري في الضاحية الجنوبية

logo
منوعات

رانيا يوسف تحسم جدل منع فيلم "التاروت" من العرض

رانيا يوسف تحسم جدل منع فيلم "التاروت" من العرض
الفنانة المصرية رانيا يوسفالمصدر: إنستغرام
23 سبتمبر 2024، 11:48 ص

ردًّا على ما تردد مؤخرًا حول منع فيلم "التاروت" من العرض لتضمنه مشاهد "خادشة للحياء" وأفكارًا ومفاهيمَ مثيرة للجدل، أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف أن العمل الذي تشارك في بطولته سيُعرض في موعده المحدد، بموسم رأس السنة المقبل. 

ورفضت رانيا يوسف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية"، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي من انتقادات للفيلم، مؤكدة أن العمل مجاز رقابيًّا منذ سنتين، ولا يحتوي على أي مشهد "جريء". 

وسخرت الفنانة المصرية من الحديث عن وجود مشاهد صادمة بين إحدى البطلات والكلب، مشيرة إلى أن أحد معدي البرامج التلفزيونية يستهدفها بالشائعات نتيجة رفضها الظهور في برنامجه. 

أخبار ذات علاقة

"إرم نيوز" يكشف القصة الكاملة لمنع فيلم "التاروت" من العرض (صور)

 وشاركت رانيا عبر صفحتها على "إنستغرام" بيانًا للشركة المنتجة للفيلم ينفي وجود مشاهد تتعلق بالخيانة الزوجية مع الكلب، مؤكدًا أنها مجرد محاولات لتشويه سمعة العمل.

وأثار فيلم "التاروت" الذي تلعب بطولته سمية الخشاب ورانيا يوسف ومي سليم جدلًا واسعًا، عقب ما أشيع حول إصدار الرقابة على المُصنفات الفنية بمصر قرارًا بمنعه وعدم إجازة عرضه، إلى جانب تطرقه للكثير من العلاقات العاطفية "السامة والجدلية"، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشن هجوم عنيف على الفيلم وبطلاته، حتى قبل أن يخرج إلى النور.

وتحمل أحداث فيلم "التاروت" الكثير من الجدل، إذ تدور القصة حول 3 نساء، لكل مُنهن قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، مع طرح الكثير من الأفكار الجدلية عن العلاقات العاطفية. 

وسبق أن قال مصدر من الرقابة على المُصنفات الفنية، لـ"إرم نيوز" إن فيلم "التاروت" واجه طلبات مُتكررة من الرقابة بإجراء تعديلات على القصة التي وصفها بـ "الجريئة" و"الجدلية".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC