أنباء عن انفجار قرب محكمة المركزية في القدس

logo
منوعات

بعد مناشدة أحمد عزمي.. صلاح عبدالله يدعم الغائبين عن التمثيل مُنذ سنوات

بعد مناشدة أحمد عزمي.. صلاح عبدالله يدعم الغائبين عن التمثيل مُنذ سنوات
صلاح عبدالله
20 سبتمبر 2024، 4:17 م

وجّه الفنان صلاح عبدالله رسالة دعم للممثلين الغائبين عن التمثيل مُنذ سنوات، من بينهم أحمد عزمي، الذي ناشد مُنذ ساعات قليلة، زملاءه في الوسط الفني، بتشغيله وتوفير الفُرص للحضور التمثيلي بأعمال فنية جديدة.

وعلق صلاح عبدالله على مُناشدة أحمد عزمي، من خلال منشور له على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، ودعا له قائلاً: "يا رب بحق هذا الفجر الطيب والجمعة المُباركة إفرجها على عبدك أحمد عزمي، وكل اللي زيه".

 

d3701309-b827-4a3c-916a-42e12b75526d

 

 

واستهل صلاح عبدالله من خلال منشوره، توجيه الدعم لكافة الممثلين الغائبين عن التمثيل وقال: "أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم باحتياجهم للعمل، ليه؟! لأني مش بعتبر دا شكوى، بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم، السعي للرزق مطلوب ومستحب".

أخبار ذات علاقة

صلاح عبدالله يكشف موقفه من رامز جلال وبرامج المقالب (فيديو)

 

وجاء ذلك بعد مناشدة الفنان أحمد عزمي، القائمين على الأعمال الفنية، بتوفير فرص للعمل والحضور بالأعمال الفنية الجديدة، بالتزامن مع ذكرى ميلاده الـ 46.

ولقي منشور عزمي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تدخلت نقابة المهن التمثيلية، وعلق النقيب أشرف زكي على الأزمة قائلاً: إن النقابة ستعمل جاهدة على توفير فرص عمل للممثل أحمد عزمي وغيره من الممثلين الغائبين عن التمثيل".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC