"البث" الإسرائيلية: المستهدف في الضاحية الجنوبية قيادي عسكري بارز في حزب الله

logo
منوعات

الأمير هاري يتحدث عن والدته بخطاب "مؤثر"

الأمير هاري يتحدث عن والدته بخطاب "مؤثر"
الأميرة ديانا مع ابنها الأمير هاريالمصدر: Getty Images
24 سبتمبر 2024، 9:37 ص

تحدث الأمير هاري عن والدته الراحلة الأميرة ديانا بطريقة "مؤثرة" خلال سلسلة من المناسبات التي حضرها في نيويورك دون زوجته ميغان ماركل.

وحضر دوق ساسكس مؤخرا مؤتمر كونكورديا في نيويورك، حيث تحدث عن جائزة ديانا، التي سميت تخليداً لذكرى والدته الراحلة، والتي تقدمها مؤسسة خيرية تم تأسيسها قبل 25 عاماً لتكريم الشباب الذين يرغبون في تغيير العالم.

وانضم هاري إلى اثنين من الفائزين السابقين بجائزة ديانا، الذين تحدثوا عن أزمة الصحة العقلية التي تجتاح الشباب حول العالم.

وقالت مديرة المؤسسة "جائزة ديانا هي إرث حي لأميرة ويلز، وعادةً عندما أتحدث عن هذا، يتعين علي أن أحاول أن أخبركم من نحن، وربما أخبركم من هي الأميرة ديانا. لكن اليوم ليس علي أن أفعل ذلك، لأنني سعيدة للغاية لتواجد ابنها الأمير هاري دوق ساسكس معنا".

أخبار ذات علاقة

بسبب تعليق "وقح".. ردود فعل سلبية من الإعلاميين ضد الأمير هاري

بدوره قال الأمير هاري إن والدته ستكون فخورة بالجائزة وبالفائزين بها.

وتابع "أعلم أن والدتي ستكون فخورة للغاية بكم، ليس فقط أنتم".

ووجه هاري حديثه للفائزة "تيسي" قائلا "شكرًا لك. طريقتك ونشاطك، وتعاطفك، كلها صادقة جدًا على الطريقة التي عاشت بها والدتي حياتها". 

8a7f35c6-2a13-4189-99d0-8b95eb93d69f

وعندما سئل الأمير عما يمنحه الأمل في المستقبل، قال "لقد قلت ذلك من قبل منذ سنوات، وسأكرره مرة أخرى. الجيل الأصغر هو الذي يمنحني الأمل. الشجاعة التي تتمتعون بها تمنحني الأمل. كل واحد منا يحتاج إلى الشجاعة لتحريك عجلة هذا العالم، ربما أكثر من أي وقت مضى. نحن بحاجة إلى الاستماع والعمل على ما تقوله؛ لأن مستقبلك هو الذي سيُسْرَق، وهذا أمر غير مقبول".

يذكر أن الأمير هاري سافر برحلة منفردة إلى مدينة نيويورك، حيث من المقرر أن يلقي كلمة في العديد من الفعاليات البارزة التي تتزامن مع انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الأسبوع. 


 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC