عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
منوعات

وائل جسار يرد على هجوم حسام جنيد عبر "إرم نيوز"

وائل جسار يرد على هجوم حسام جنيد عبر "إرم نيوز"
وائل جسارالمصدر: إنستغرام
16 سبتمبر 2024، 2:57 م

علّق المُطرب اللبناني وائل جسار، في حديث خاص مع "إرم نيوز"، على الهجوم القاسي الذي شنه المُغني السوري حُسام جنيد على المطربين اللبنانيين، والذي أثار جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر وائل جسار عن استيائه الشديد من موقف جنيد غير المُبرر، ووصفه بـ"العنصري"، مُعتبراً تعميمه لأزمته الشخصية مع أحد المُنتجين أو مُتعهدي الحفلات اللبنانين، والمساس بالمُطربين اللبنانيين أمراً غير مقبول على الإطلاق، ويهدف لإثارة البلبلة.

وواصل القول: "لا يصح أن يُعمم أي إنسان مشاكله الشخصية، وتطول جميع من حوله، كما أن الفنان الذي يحترم نفسه لا يتحدث بالطريقة التي تحدث بها جنيد عن المُطربين اللبنانيين، لقد هاجم الجميع وبطريقة عُنصرية، تحمل نبرة تهدف لزعزعة العلاقات اللبنانية السورية".

أخبار ذات علاقة

وديع الشيخ يرد على حسام جنيد بعد هجومه على فناني لبنان

 وأردف قائلا: "نحن في لبنان وسوريا نأخذ من بعضنا، ولا يصح القيام بعمل عُنصري مثلما فعل حسام من أجل تحقيق الترند؛ بسبب أزمة مع شخص مُعين يمنعه من تقديم حفلات في لبنان، هذا أمر شخصي، ولا دخل للمُطربين اللبنانيين به، ومن المُعيب الحديث بالطريقة المُتدنية ليصل الحديث بلغة الأحذية، ينبغي أن يكون الفنان محترماً مع زملائه، وكل من حوله، ويختار كلماته بعناية ودقة شديدة".

وتابع: "ليست لدي أزمة شخصية مع حسام جنيد، لكن الهجوم الذي شنه على كل الفنانين اللبنانين، طالني أنا وغيري، ولا أسمح أن يمسني بسوء من خلال هذا الهجوم، أكن كل الاحترام للشعب السوري والمُطربين والفنانين السوريين".

وأشار جسار إلى أنه يسعى دائما لتجنب الدخول في أي مشكلات مع أطراف أخرى، وأرجح أن الأسباب وراء قراره بالرد على حسام جنيد، تعود إلى الطريقة غير اللائقة التي تحدث بها.

واختتم جسار حديثه كاشفًا عن مشاريعه الغنائية الجديدة، حيث أكد أنه يعتزم طرح ثلاث أغنيات جديدة، وبطريقة مُنفردة، خلال الأيام القليلة المُقبلة، من بينها أغنية باللبنانية، واثنتان باللهجة المصرية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC