"حزب الله" يعلن قصف قاعدة "رامات ديفيد" الإسرائيلية بصواريخ "فادي 1"

logo
منوعات

صورة بوستر "الطاووس" أمام الكعبة تضع سهر الصايغ في مرمى الانتقاد

صورة بوستر "الطاووس" أمام الكعبة تضع سهر الصايغ في مرمى الانتقاد
16 أبريل 2021، 7:29 م

فاجأت الفنانة المصرية سهر الصايغ، جمهورها بنشر صورة أرسلها لها أحد متابعيها من أمام الكعبة، ظهر فيها بوستر مسلسلها الجديد "الطاووس"، الذي تشارك به في السباق الرمضاني.

وعلقت "الصايغ" على الصورة التى نشرتها عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستغرام" تقول: "الحمد لله رب العالمين، ده حد معرفوش خالص بيدعيلي وبيدعي للمسلسل، أشكر حضرتك جدا".





لكن، انهالت التعليقات التي اعترض الكثير منها على نشرها الصورة، حيث أوضح عدد من جمهورها أن الصورة لا يجب الإشارة لها في هذا المكان المقدس.

وقال أحد المتابعين: "ايه الهبل ده كلام ياجماعه وصلت لكده هو ده من الدين"، وعلقت أخرى: "بعيداً عن اي حاجه بس مينفعش گدا ف الگعبه".

وواصل الجمهور التعليق على منشورها، حيث قال أحدهم: "بس فى الحرم صعب بصراحه مش وقته خالص" وقال اخر: "استغفر الله العظيم في الحرم اتقوا الله".

ووجه أحد المتابعين سؤالا لسهر قائلاً "انتي شايفة إن دا المكان المناسب للمسلسلات في الحرم؟". وأعربت متابعة عن رد فعل صاحب الصور الذى أرسلها لسهر قائلة: "هو رايح يتعبد والا رايح يدعي للمسلسل ايه الاستفزاز دا".

ويضم مسلسل "الطاووس" العديد من الفنانين أبرزهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC