عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
منوعات

السعودية.. القبض على عصابتين تمتهنان السطو المسلح

السعودية.. القبض على عصابتين تمتهنان السطو المسلح
26 يونيو 2021، 12:33 م

ألقت الأجهزة الأمنية في المنطقة الشرقية والعاصمة السعودية الرياض القبض على عصابتي سرقة، تورط أفرادهما بعدة جرائم سرقة، بعضها وقع على أشخاص تحت تهديد السلاح.

وتم القبض على العصابة الأولى من قبل شرطة المنطقة الشرقية، وهم 4 مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر، ارتكبوا عدة جرائم سرقة تحت تهديد السلاح.

ووفقاً لما ذكره حساب الأمن العام السعودي في "تويتر"، فإن المتهمين ارتكبوا 6 جرائم سرقة بذات الأسلوب، مستخدمين السلاح الأبيض بتهديد الأشخاص لسرقة ما بحوزتهم وسرقة السيارات.

وأكد الحساب الأمني أنه تمت استعادة 5 سيارات، وإيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

كما قامت شرطة منطقة الرياض بالقبض على 7 أشخاص، 6 منهم مواطنون ومقيم من الجنسية السودانية، ثبت تورطهم باقتحام 58 صيدلية في الأشهر الأربعة الماضية في منطقتي الرياض وجازان.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، فقد تمكن هؤلاء المتهمون الـ 7 من الحصول على مبالغ مالية من صناديق الصيدليات، بالإضافة إلى أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وبلغت قيمة المسروقات 831 ألف ريال (222 ألف دولار).

وأضافت الصحيفة نقلاً عن الجهات الأمنية أن المتهمين أقروا بما نُسب إليهم، وتم إيقافهم تمهيداً لاستكمال الإجراءات النظامية وإحالتهم للنيابة العامة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC