logo
منوعات

الفنان المصري أسامة عباس يكشف حقيقة تغريدة "مش لاقي شغل"

الفنان المصري أسامة عباس يكشف حقيقة تغريدة "مش لاقي شغل"
30 أغسطس 2021، 8:58 ص

كشف الفنان المصري أسامة عباس حقيقة التغريدة المنسوبة له التي يشتكي فيها من عدم حصوله على فرصة عمل.

ونفى عباس في تصريح خاص لإرم نيوز صحة التغريدة جملة وتفصيلا.

وانتشرت فى الساعات الأخيرة تغريدة منسوبة للفنان المصري على موقع "تويتر"، جاء فيها أنه يطالب المنتجين بإشراكه فى أعمال فنية، وكُتب على لسانه: "لو المنتجين مش معتبرني عايش فأنا عايش وعايز أشتغل".

وأثارت التغريدة غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين المنتجين بالتعاقد مع الفنان أسامة عباس الذي يعد علامة بارزة في تاريخ الفن المصري.

لكن الفنان أسامة عباس قال في تصريحات خاصة لـ "إرم نيوز" إنه ليس لديه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن هناك أناسا ينتحلون شخصيته لجمع متابعين أكثر وحصد العديد من الإعجابات.

وأضاف عباس أن هذه ليست المرة الأولى الذي يتعرض فيها لمثل هذه المواقف، ففي كل فترة يحدث أن ينتحل مجهول شخصه، لكنه لا يهتم بمثل هذه المواقف، ففي زمن "السوشيال ميديا" أصبح كل شيء مباح.

وأشار الفنان إلى أنه "يتلقى العديد من العروض للمشاركة في أعمال سينمائية وتليفزيونية، لكنه يرفضها لأنها أعمال دون المستوى، ويأبى أن ينهي حياته الفنية بأعمال تمحي تاريخه الطويل الذى قدمه للفن على مدار عشرات السنوات".

وإستطرد: "الأفضل لي أن أعتزل الفن ويتذكرني الجمهور بأعمال قيمة قدمت رسالة هادفة وأثرت في الجمهور، خير من أن أشارك في أي عمل من أجل المال ويمحي الصورة الجيدة التي رسمها الجمهور لي على مدار 10 السنوات التي بذلت فيها عمري من أجل الفن".





وعن غيابه عن الساحة الفنية لما يزيد عن 17 عاما قال عباس إنه ابتعد عن "دوشة" القاهرة وأضواء الشهرة، وقرر أن يستجم ويستمتع بما تبقى له من عمر، بعيدا عن الصخب، مع أبنائه وأحفاده، لافتا إلى أنه لا يمانع من العودة لتقديم أعمال فنية بشرط أنه تكون على مستوى تاريخه الفني.

تضامن

من جهتها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا توضيحيًا بشأن التدوينة المنسوبة للفنان أسامة عباس.

وجاء في البيان أن "النقابة ممثلة في إدارتها ونقيبها تعرب عن بالغ تقديرها للفنان الكبير أسامة عباس، أحد رموز فن التمثيل العربي، والذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية، في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل".

وتابعت: "فيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي الإنترنت يخص الفنان القدير فإن نقابة المهن التمثيلية، تهيب وتحذر كل من له محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو بالإشارة أو التلميح الكاذب بعواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبدًا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة".

كما أكدت النقابة "تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها".

تاريخ حافل
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC