إسرائيل في حال تأهب عشية ذكرى السابع من أكتوبر خشية اعتداءات

logo
منوعات

روجينا: انتقادات طارق الشناوي "غير منصفة"

روجينا: انتقادات طارق الشناوي "غير منصفة"
الفنانة المصرية روجينا
06 سبتمبر 2024، 8:16 ص

ردت الفنانة المصرية روجينا على الانتقادات التي وجهها لها  مواطنها الناقد الفني طارق الشناوي؛ بسبب الأعمال التي قدمت فيها بطولة مطلقة، قائلة إن "نقده غير منصف"، و"يدل على أنه لم يشاهد تلك الأعمال".

وأضافت روجينا خلال لقاء إذاعي: "أنا لست ضد النقد، فالنقد جزء من المجال الفني، أما بالنسبة لطارق الشناوي فأنا أحترمه، ولكن انتقاداته تكشف أنه لم يتابع أعمالي".

ودللت الفنانة المصرية أن الشناوي "ذكر في إحدى مقالاته أنني قدّمت 3 أعمال بطولة مطلقة بينما هي 4: "سر إلهي"، و"ستهم"، و"انحراف"، و"بنت السلطان"، وهذا دليل على أنه لم يتابعها من الأساس".

ولفتت إلى أنها انتظرت أن ينتقدها بـ"طريقة علمية"، مضيفة: "استنيت يقول عملت الشخصية بطريقة مش حلوة، بس كده هو قال رأيه الشخصي وليس النقدي، ورأيه هو حر فيه".

وردًّا على سؤال حول وصول الأمر إلى القضاء، بعدما تقدم زوجها الفنان أشرف زكي ببلاغ للنائب العام ضد الشناوي، أجابت: "الأمر بين أشرف زكي وبينه، وهو الآن أمام القضاء، ولا أحب التدخل في المشاكل".

وكان نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف قدم بلاغاً ضد الناقد طارق الشناوي يتهمه بسب وقذف زوجته الفنانة روجينا بسبب انتقاده لأعمالها، والذي صرح أنها كانت تمثل بشكل أفضل بعيداً عن البطولة المطلقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC