وكالة: غارة جوية إسرائيلية استهدفت 3 سيارات محملة بمواد طبية وإغاثية في حمص

logo
منوعات

مشهد تصدر الترند ..مصري ينقذ كلبًا ألقاه المارة في بئر (فيديو)

مشهد تصدر الترند ..مصري ينقذ كلبًا ألقاه المارة في بئر (فيديو)
تعبيرية المصدر: Getty Images
06 أكتوبر 2024، 11:54 ص

تصدر مشهد بطولي لشاب مصري يدعى وليد محروس يبلغ من العمر 44 عامًا الترند، وأثار تفاعل نشطاء التواصل في الساعات الأخيرة إثر قيامه بإنقاذ كلب سقط في بئر للصرف الصحي على عمق 15 متر في مدينة حلوان التابعة لمحافظة القاهرة. 

الواقعة شهدتها منطقة "العزبة القبلية" إذ فوجئ أحد المارة بسلوك صادم عندما ألقى مجموعة من الشباب كلبًا في بئر شديدة العمق.

وظل الكلب يعوي طلبًا للنجاة، ولم يكن لدى المارة المعرفة اللازمة لإنقاذ الكلب، ولكنهم نشروا نداء استغاثة عبر مجموعة على فيسبوك متخصصة في إنقاذ الحيوانات، وسرعان ما استجاب عدد من المنقذين، من بينهم وليد محروس الذي نزل إلى البئر بشجاعة لينقذ الكلب من الموت.

وروى وليد محروس القصة في مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل، قائلًا "فوجئنا بمنشور استغاثة على الفيس بوك لإنقاذ كلب سقط في بئر بسبب شباب كانوا يمزحون مع بعضهم، وبمجرد ما رأيت البوست صممت أن أتحرك فورًا".

وأضاف وليد "كان الكلب لا يزال على قيد الحياة رغم مرور 48 ساعة على سقوطه في البئر، من غير طعام أو شراب، ولا نوم أو حركة، ففكرنا في ونش رفع مواد البناء وبدأنا ننصبه بجوار البئر، واستَعَنَّا ببرميل جلست بداخله، وهبطت تدريجيًّا لأجد الكلب لا يزال متماسكًا".

وتابع "الرائحة كانت صعبة جدًّا في عمق البئر، ووفقني الله في إخراج الكلب لتأخذه متطوعة فورًا إلى ملجأ متخصص وأُسعِف طبيًّا فورًا". 

وحول تصدره الترند، قال إن هذا ليس الهدف إطلاقًا، وإنما إنقاذ حيوان بريء، ويجب توجيه الشكر لمن بادر وأعلن عن المشكلة، و كذلك صاحبة ملجأ الحيوانات. 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC