عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
منوعات

بعد إثارة الجدل.. نجمة الـ"كي-بوب" جيني تعتذر عن التدخين (فيديو)

بعد إثارة الجدل.. نجمة الـ"كي-بوب" جيني تعتذر عن التدخين (فيديو)
جيني من فرقة بلاكبينكالمصدر: Getty Images
11 يوليو 2024، 6:46 ص

وجدت نجمة "الكي بوب" جيني من فرقة "بلاكبينك" نفسها في قلب جدل، بعد ظهورها بمقطع فيديو وهي تدخن سيجارة إلكترونية في مكان مغلق في كابري الإيطالية؛ الأمر الذي اضطرها لحذف الفيديو من قناتها وتقديم اعتذار رسمي.

وشاركت شركة أعمال جيني اعتذارها عبر بيان نشرته في إكس، جاء فيه:"تعترف جيني وتأسف بشدة لتدخين السجائر الإلكترونية في الداخل، والتسبب في إزعاج الموظفين".

وأضاف "لقد اعتذرت شخصيًا للموظفين الموجودين في الموقع. ونعتذر لمعجبيها الذين أصيبوا بخيبة أمل بسبب هذا الحادث، ونأمل أن لا يتكرر ذلك في المستقبل".

 

@mothershipsg

Smoking cigarettes or vaping indoors is prohibited in South Korea and many other countries. #blackpinkofficial #jennie #tiktok

♬ original sound - Mothership - Mothership

وأثار فيديو "جيني" الذي تم تبادله على نطاق واسع البلبلة، خصوصا أن التدخين في الأماكن الداخلية محظور في إيطاليا منذ عام 2005، وتم توسيع الحظر عام 2014 ليشمل السجائر الإلكترونية.

وكانت جيني قد ظهرت في الفيديو، وهي تستعد لحضور حفل "جاكيموس"، حيث بدت جالسة في غرفة المكياج، وهي تدخن من السيجارة الإلكترونية.

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "تشوسون"، قال موظف يعمل في المكان: "لم تكن جيني في منطقة محظورة للتدخين. وسألت عما إذا كان بإمكانها التدخين، وفتحت النافذة المجاورة لها ودخنت".

وأوضح الموظف: "اعتذرت جيني من الموظفين عن تدخينها داخل الغرفة حتى بعد انتهاء العرض".

ورغم التوضيحات، يبقى التدخين في الأماكن العامة المغلقة مخالفاً للقانون في إيطاليا؛ ما قد يعرض جيني لعواقب قانونية محتملة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC