logo
منوعات

سائحة بحرينية تقع ضحية عصابة نسائية في إسطنبول

سائحة بحرينية تقع ضحية عصابة نسائية في إسطنبول
سرقة حقيبة (تعبيرية)المصدر: غيتي
24 أغسطس 2024، 3:28 م

تعرضت سائحة بحرينية في مدينة إسطنبول، لسرقة حقيبتها الشخصية من قبل عصابة نسائية مؤلفة من ثلاث سيدات محترفات في اللصوصية، قبل أن تنجح الشرطة التركية في الوصول إليهن سريعا وتعيد الحقيبة لصاحبتها.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن نوف محمد سلمان كانت تتسوق في مركز تجاري بمنطقة "بي أوغلو" في وسط إسطنبول، يوم الأحد الماضي، عندما فقدت حقيبتها التي تركتها في عربة الأطفال التي معها.

eb84ee18-bebe-42b2-9f5a-3ca0bd463f72

وقدمت السائحة الخليجية شكوى إلى الشرطة التي بدأت تحرياتها في الحادثة مستعينة بكاميرات المراقبة المثبتة في كل مكان بالمركز التجاري، لتحدد سريعا هوية السارقات، وتوقفهنَّ قبيل مغادرة المكان بسيارة تكسي.

وحصلت السرقة عندما دخلت السارقات الثلاث إلى المحل التجاري الذي كانت السائحة البحرينية تتسوّق فيه، لتسرق إحداهنَّ الحقيبة وتلفها بقميص في يدها وتغادر المكان.

وكشفت التحقيقات أن السارقات الثلاث لديهنَّ سجل حافل بالسرقة، يبلغ مجموعه 368 سرقة، موزعة على 288 سرقة و77 سرقة و 63 سرقة لكل من "غول تيتيزلر 24 عاما"، "سلطانة أوزموت 33 عاما"، و"يامور أوزموت 24 عاما" على التوالي.

 

واستعانت السارقات الثلاث في مهمتهنَّ الفاشلة، بالنقاب الأسود الذي تشتهر بارتدائه النساء المحافظات في تركيا، بحيث ارتدينه لإخفاء هويتهنَّ، قبل أن يتم توقيفهنَّ سريعا بعد كشف تفاصيل عملية السرقة بأدق تفاصيلها عبر كاميرات المراقبة.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC