عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
منوعات

بعد قرار النقابة.. البلوغر شاكر يلتحق بمعهد الفنون المسرحية

بعد قرار النقابة.. البلوغر شاكر يلتحق بمعهد الفنون المسرحية
تعبيرية المصدر: Getty Images
15 سبتمبر 2024، 2:38 م

أعلن البلوغر المصري ومشهور تيك توك شاكر تحضير أوراقه للالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب انضمامه إلى عمل فني برفقة الفنان محمد الليثي، الأمر الذي دفع نقابة المهن التمثيلية إلى منع تزويد البلوغرز بتصاريح تمثيلية. 

وقال شاكر: "اكتشفت أن الناس اللي عمالة تكتب مش أي واحد مشهور يدخل الوسط الفني، واحنا بندرس بقالنا زمان اشمعنا هو يمثل وأنا لا، معاهم حق، وقررت إني أقدم في المعهد العالي للفنون المسرحية، وأدرس مع الأساتذة الكبار الموجودين هناك.. أنا ماشي في إجراءات التقديم".

وتحدث شاكر عن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قائلا: "دكتور أشرف راجل مش معارض، طالما أنت ماشي قانوني، وتبع النقابة هو مش بيوقف حال أي حد، والوقت هيثبت مين يبقى يستحق يبقى في المكان ده ومين ما يستحقش يكون موجود فيه، لكن أنا شاكر ماشي قانوني مية في المية علشان مش بحب أسبب إرهاق للناس وضغط السوشيال ميديا بيكون قوي".

أخبار ذات علاقة

أشرف زكي: أصدرنا قوانين رادعة تحظر مشاركة "البلوغرز" في أعمال فنية

 وكان الفنان أشرف زكي قد أصدر قراراً بمنع إشراك أي بلوغر في الأعمال الفنية، معلنا غرامة مالية قدرها مليون جنيه لكل من يخالف القرار.

وأوضح زكي خلال لقاء تلفزيوني: "حذرنا أكثر من مرة، ولكن من نطلق عليهم جوازًا أنهم منتجون علشان يحققوا انتشاراً لجأوا للاستعانة بالبلوجر".

وأضاف نقيب الممثلين: "أنا قلت أنني سآخذ غرامة قد تصل إلى مليون جنيه، ولا بد أن تكون هناك إجراءات حاسمة في هذا الأمر، وستكون هناك إجراءات أكثر حسمًا في هذا الصدد". 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC