الدفاع المدني اللبناني: قصف إسرائيلي يقتل 3 صحفيين في منطقة حاصبيا جنوب لبنان

logo
منوعات

ليدي غاغا وصدمة جوكر 2.. هل تحطم حلمها بالأوسكار؟

ليدي غاغا وصدمة جوكر 2..  هل تحطم حلمها بالأوسكار؟
ليدي غاغاالمصدر: من فيلم جوكر 2
10 أكتوبر 2024، 9:54 ص

تعيش ليدي غاغا خيبة أمل كبيرة بعد أن فشل فيلمها "جوكر: جنون اثنين" (جوكر: فولي دو) في تحقيق النجاح المتوقع، إذ كانت تترقب الترشح لجائزة الأوسكار عن دورها في العمل، لكنها تواجه الآن موجة من الانتقادات اللاذعة. 

ورغم النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من السلسلة، جاء الجزء الثاني ليخيب الآمال؛ ما شكل صدمة قوية للنجمة التي تؤدي دور "لي كوينزل"، خصوصًا بعد تلقي الفيلم أسوأ تقييمات لفيلم مقتبس عن قصص مصورة على موقع "سينما سكور".

وبين النتائج المخيبة في شباك التذاكر وموجة الانتقادات القاسية، تعيش النجمة الأمريكية أوقاتًا عصيبة، ورغم أنها وضعت قلبها وروحها في هذا العمل، إلا أن الفيلم لم يلقَ الاستقبال الذي كانت تأمله، بحسب شبكة "سي.نيوز" الإخبارية الفرنسية.

أخبار ذات علاقة

فيلم "جوكر: فولي دو".. إيرادات مخيبة للآمال وانتقادات لاذعة

 وإلى جانب النتائج المخيبة التي سجلها الفيلم في شباك التذاكر، لم يسلم جوكر 2 من هجوم واسع من النقاد. حيث واجه الفيلم، الذي أخرجه تود فيليبس، انتقادات قاسية على مختلف المواقع المتخصصة ووسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما لاحظته ليدي غاغا بشكل مباشر.

وبحسب "ديلي ميل" البريطانية، فإن المغنية والممثلة تشعر بالإحباط بسبب الاستقبال السلبي للفيلم. 

ووفقًا لمصدر مقرب من ليدي غاغا فإنها "مندهشة من عدم إعجاب الناس بالفيلم، خاصة بعد التوقعات الإيجابية التي سبقت عرضه". وكانت تأمل في أن يفتح لها أداؤها في الفيلم باب الترشح لجائزة الأوسكار، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وفوز يواكين فينيكس بالأوسكار.

1d97c640-6bac-4eb2-8c5a-5c16411c6743

يُذكر أن المحيطين بليدي غاغا يصرّحون بأنها "بذلت الكثير من الجهد في هذا الفيلم وتكن احترامًا كبيرًا لعالم DC Comics ومعجبيه". 

هل تبحث عن فرصة جديدة مع تارانتينو؟

ويبدو أن حالة الإحباط أثرت على ليدي غاغا بشكل عميق، إذ يسعى فريقها لإبعادها عن هذه الأجواء السلبية بأسرع وقت ممكن، من خلال اقتراح مشاريع جديدة لمساعدتها على تجاوز هذه المرحلة.

ومن بين هذه المشاريع، يُعتبر الحصول على دور في الفيلم القادم للمخرج الشهير كوينتين تارانتينو من أحلام غاغا، حيث سيكون آخر أعماله. ورغم أن تفاصيل الفيلم لا تزال غير معروفة، إلا أن ليدي غاغا مصممة على تجربة الأداء للحصول على دور فيه.

 وأكد المصدر المقرب أن غاغا ستبذل قصارى جهدها للحصول على فرصة مقابلة تارانتينو بمجرد صدور النص.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC