عاجل

الخارجية الأمريكية: احتجاز أحد أفراد الجيش الأمريكي في فنزويلا

logo
منوعات

وفاة الإعلامي السوري كامل نجمي

وفاة الإعلامي السوري كامل نجمي
الإعلامي السوري كامل نجمي
03 أغسطس 2024، 10:52 ص

نعى اتحاد الصحفيين السوريين، الإعلامي الرياضي كامل نجمي، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 60 عاماً، في أحد مشافي حلب، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

ويعتبر كامل نجمي، من الصحفيين المتميزين في الصحافة الرياضية والتعليق على المباريات بشكل مباشر. بدأ عمله مراسلاً لصحيفة تشرين من حلب عامي 1992 – 1994، ثم عمل في صحيفة "الاتحاد الرياضي" الأسبوعية، وانتقل بعدها لإذاعة دمشق والتلفزيون، حيث اختص في نقل مباريات دوري كرة القدم والتعليق عليها.

 

827fb23d-83b3-4a6c-9ba9-4418b291b529

ويعتبر نجمي من الرياضيين العاشقين لكرة القدم، وقد لمع نجمه مع فريق نادي الأهلي بحلب، كما لعب في صفوف المنتخب الفلسطيني. واشتهر لاحقاً كمراسل لبرنامج "ملاعبنا الخضراء"، الذي كان يشرف عليه الإعلامي الراحل عدنان بوظو. 

 قدم الإعلامي كامل نجمي برنامجاً رياضياً أسبوعياً على شاشة التلفزيون السوري بعنوان "نبض الرياضة"، كما عمل كمراسل لقناة الجزيرة الرياضية في سوريا (بي إن سبورت) حالياً. واشتهر بمناقشته للقضايا الرياضية المثيرة للجدل.

وفي آخر لقاء إعلامي مع النجمي مع التلفزيون السوري، تحدث عن وضعه الصحي، وتركيبه شبكة للشرايين، وعندما سأله المذيع عن الموت وإن كان يخشاه، أجاب النجمي:

"الموت حق، ولا يجب علينا الخوف منه، فهو مصير محتوم لكل كائن حي، وما علينا سوى قضاء الحياة بالعمل الصالح ومحبة الآخرين".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC