وسائل إعلام عبرية تتحدث عن إصابة حسن نصر الله

logo
منوعات

أول تعليق من صاحبة البلاغ الرئيس في اتهام "شيخ المشاهير" بالتحرش

أول تعليق من صاحبة البلاغ الرئيس في اتهام "شيخ المشاهير" بالتحرش
الداعية المصري صلاح الدين التيجانيالمصدر: فيسبوك
24 سبتمبر 2024، 4:55 م

بعد صمت كامل طوال أيام الأزمة التي شغلت الرأي العام، وتصدرت اهتمام المصريين، علقت أخيرا "خديجة خالد" صاحبة الاتهام الرئيس بالتحرش ضد الداعية المصري صلاح الدين التيجاني، المعروف بـ"شيخ المشاهير" نظرا لوجود عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة بين أتباعه. 

وتوجهت خديجة بالشكر لكل من دعمها خلال الأيام الماضية، في منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما أثنت على "البنات الشجعان" اللواتي قررن أن يدلين بتجارب مماثلة حول تعرضهن للتحرش على يد الداعية، سواء كان ذلك مؤخرا أم من سنوات بعيدة.

وبعثت برسالة "طمأنة" لكل فتاة لديها تجربة أليمة في هذا السياق، وتخشى أن تبوح بما لديها، مؤكدة على وجود فريق قانوني قادر على حمايتها. 

وأعربت عن "فخرها" بكل فتاة قهرت الخوف بعد أن جعل الله خديجة مجرد سبب بسيط لكي تنكشف الحقائق، على حد تعبيرها. 

وكان النائب العام قد تلقى 3 بلاغات جديدة من سيدات اتهمن "التيجاني" بالتحرش، إلى جانب بلاغ آخر اتهمه بارتكاب العديد من الجرائم، منها الافتراء على الدين، واختلاق كرامات، والادعاء بأن بيده معجزات خرافية.

أخبار ذات علاقة

بعد اتهامه بالتحرش.. أزمة جديدة تواجه "شيخ المشاهير"

وأصدر صلاح الدين التيجاني بيانا شديد اللهجة يحذر فيه من المساس بحياته الخاصة، ويتوعد كل من ينشر شائعات مغرضة حول القضية. 

وجاء هذا التطور اللافت في سياق التحقيقات في قضية اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات عبر إرسال صور ورسائل مخلة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأخلت جهات التحقيق بنيابة شمال الجيزة سبيل التيجاني بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه، بعد جلسة تحقيق استمرت قرابة الـ18 ساعة قضاها المتهم داخل سرايا النيابة العامة، إذ استمع رجال التحقيق إلى أقواله في واقعة التحرش بفتاة تدعى "خديجة"، وكذلك اتهامه للمدعية بالتشهير به وتشويه سمعته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC