عاجل: الطيران الأمريكي يشن غارتين على "رأس عيسى" بالحديدة

logo
منوعات

"نادم عليه".. محمد ممدوح يعلق على تصريحه بشأن أم كلثوم

"نادم عليه".. محمد ممدوح يعلق على تصريحه بشأن أم كلثوم
الفنان المصري محمد ممدوحالمصدر: متداولة
18 أكتوبر 2024، 5:01 م

علق الفنان محمد ممدوح، على جدل تصريحه مؤخراً حول كوكب الشرق أم كلثوم، والذي قال فيه بأنها لم تكن ممن يفضل الاستماع إليهم، وعبر عن استيائه الشديد من الطريقة التي اختار بها أن يوصل كلماته، قائلاً إنه لم يقصد بتصريحه أياً مما تبادر إلى أذهان الجمهور.

وأعرب ممدوح عن ندمه الشديد على هذا التصريح، حيث شدد على أهمية انتقاء الكلمات في الحديث عن كوكب الشرق أم كلثوم.

وخلال استضافته ببرنامج إذاعي قال ممدوح: "قلت أم كلثوم مش ذوقي، بس أنا عارف عنها كل حاجة، أتمنى من الناس يختاروا الطريقة المناسبة للتعبير، ولا يقعون فيما وقعت فيه في التعبير بعفوية غير مقصودة".

كما تطرق محمد ممدوح إلى تعرضه لوعكة صحية مؤخراً، وقال إنه تعرض للإصابة في عينه، بسبب تشخيص خاطئ، واستعماله دواءً من نفسه دون مراجعة الطبيب، مشيراً إلى أن ما قام به تسبب في زيادة حالة الالتهاب في عينه، كما أصيب بالحساسية وتورم الجفون.

أخبار ذات علاقة

محمد ممدوح لـ"إرم نيوز": رفضت أدوارًا كثيرة تضعني في قالب واحد

 

من ناحية أخرى، لم يستقر الممثل محمد ممدوح، حتى الآن على تحديد موقفه من المشاركة بموسم الدراما الرمضاني من عدمه، ونفى مصدر مُقرب من الفنان المصري لـ "إرم نيوز" ترشيحه للمشاركة ببطولة مسلسل "لام شمسية" أمام أمينة خليل، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وأكد المصدر أن محمد ممدوح قد يكتفي بالظهور في رمضان المقبل كضيف شرف بمسلسل "إش إش" بطولة مي عمر وإخراج محمد سامي، وأشار إلى أنه مرتبط حالياً بعدة مشاريع سينمائية، بينها ما يعكف على التحضير له، وأخرى سيجري تصويرها قريباً.

والجدير بالذكر أن ممدوح ركز جهوده على السينما، خلال عام 2024 الجاري، حيث شارك ببطولة فيلمي "أهل الكهف" و"إكس مراتي"، الأول فيلم ملحمي شارك فيه نُخبة من النجوم أبرزهم خالد النبوي وغادة عادل وريم مصطفى، والثاني كوميدي اجتماعي من بطولته وهشام ماجد وأمينة خليل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC