logo
منوعات

محمد ممدوح لـ"إرم نيوز": رفضت أدوارًا كثيرة تضعني في قالب واحد

محمد ممدوح لـ"إرم نيوز": رفضت أدوارًا كثيرة تضعني في قالب واحد
الفنان المصري محمد ممدوحالمصدر: متداولة
31 يوليو 2024، 12:00 م

كشف الفنان المصري محمد ممدوح في حديث مع "إرم نيوز" ما وراء نشاطه الفني في السينما وغيابه عن الدراما، موضحًا تفاصيل حضوره بتجربة سينمائية كوميدية من خلال فيلم "إكس مراتي"، الذي بدأ عرضه منذ أيام.

4b35e735-0117-4c10-99f5-63e8f9778526

في البداية، كيف تنظر لتجربة فيلم "إكس مراتي" الذي بدأ عرضه في السينما منذ أيام؟

تجربة مميزة، سعيد للغاية بها، جمعتني كواليس رائعة مع الجميع في الفيلم، لقد سبق وتعاونت مع أمينة خليل من قبل، وهناك انسجام فني كبير، هشام ماجد والمخرج معتز التوني، هي المرة الأولى التي أتعاون فيها معهما، أنا من جمهور هشام ماجد، وكنت متحمسًا أن أكون جزءًا من هذا الفيلم، والحمد لله الأصداء إيجابية على الفيلم، وأتمنى أن يحقق نجاحًا كبيرًا، إذ بذلنا مجهود كبير من أجل أن يخرج الفيلم بأفضل صورة ممكنة.

ألم تتخوف من فكرة الحضور ببطولة عمل سينمائي كوميدي، وهو غير مألوف على طبيعة أعمالك وأدوارك بشكل عام؟

أتخوف حيال المشاركة بأي تجربة فنية جديدة، حيث القلق الذي أشعر به، هو أمر طبيعي يصاحبني قبل أي عمل فني جديد أشارك به، لكنني كنت أشعر بالاطمئنان من التجربة، ووجود هشام ماجد والمخرج معتز التوني وأمينة خليل، من الضروري التجديد، من خلال تقديم أدوار ونوعيات مختلفة من الأعمال، أعتقد أن ما يتحكم في ذلك هو النص بالمقام الأول، ومدى اختلاف الدور الذي أظهر به عما سبق وقدمت من أدوار وأعمال فنية.

ماذا وراء هذا التنوع الفني في أدوارك والخروج دائمًا من الصندوق؟

هذا التنوع الفني ينعكس من رفض الكثير من الأدوار والأعمال التي لا أرى فيها أنها تُضيف لي شيئًا، أو تضعني بقالب معين من الأدوار، بعد نجاحي في أعمال سابقة منذ سنوات، انهالت علي عروض تمثيلية كثيرة، رفضت جميعها لأنها كانت بالإطار نفسه، الذي سبق وظهرت به في هذا التوقيت، أرفض القوالب الفنية، وأبحث دائمًا عن الخروج من الصندوق بتجارب فنية جديدة.

أخبار ذات علاقة

محمد ممدوح: عشت 17 يومًا على الماء فقط

 كيف تغلبت على أداء الكثير من الأدوار التمثيلية الصعبة في مشوارك الفني؟

كل شخصية لها خصوصيتها بالنسبة لي، هناك الكثير من الأدوار الصعبة التي لعبتها بأعمال تمثيلية بمشواري الفني، لكن كنت أتغلب دائمًا على صعوبة كل شخصية وفقًا للسيناريو، توجيهات المخرج، والتقمص الفني والارتياح في أداء الشخصيات أيضًا.

هل وراء نشاطك السينمائي الكبير أي سبب في غيابك عن الحضور الدرامي؟

ليس هناك أسباب معينة، بل انتقاء النصوص المناسبة وراء حضوري في السينما بأكثر من عمل خلال الفترة الأخيرة، غيابي عن الحضور بموسم دراما رمضان الماضي كان قرارًا من أجل الراحة، بالإضافة للارتباط بمشاريع سينمائية متلاحقة في هذا الوقت.

في النهاية، ما الجديد لديك من أعمال فنية؟

أشارك بفيلم "روكي الغلابة" مع الفنانة دنيا سمير غانم، لكن لا أستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل بالوقت الحالي، وهناك بعض الأعمال أيضًا، لم أتخذ قرارًا بشأن المشاركة بها. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC