عاجل

بدء جلسة الحكومة الإسرائيلية المصغرة في مقر وزارة الدفاع بعد تأجيلها لساعات

logo
منوعات

برنامج "هي وبس" لرضوى الشربيني مهدد بالإيقاف

برنامج "هي وبس" لرضوى الشربيني مهدد بالإيقاف
الإعلامية رضوى الشربينيالمصدر: موقعها على فيس بوك
27 أغسطس 2024، 2:50 ص

تقدم محامٍ مصري بدعوى قضائية ضد قناة CBC لوقف برنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، متهمًا البرنامج بتوجيه اتهامات باطلة لأحد موكليه.

وذكر المحامي أحمد سامي خلف أن الشربيني استضافت زوجة نجل موكله في حلقة تلفزيونية، ووجهت "اتهامات باطلة له، وكأنه مجرم مسجل، ووصفته بأبشع الألفاظ، واتهمته بأمور غير صحيحة"، حسبما جاء في الدعوى.

أخبار ذات علاقة

مصري يقاضي زوجته بسبب رضوى الشربيني‎

وقالت لائحة الدعوى التي قدمها المحامي وحملت رقم "67281 سنة 78 / ق"، إن خلافًا أسريًا وقع بين نجل موكله وزوجته، على إثره اصطحبت ابنتها وتركت منزل الزوجية، وأقامت العديد من الدعاوى القضائية ضد زوجها.

وأضافت اللائحة، "المشكلة أن الزوجة شهّرت بالمدعى عليه وعائلته، وادعت عليهم بأمور لا تمت للواقع بصلة، وذلك عن طريق بث مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ثم تمت استضافتها ببرنامج 'هي وبس' وأخذت هي والمذيعة رضوى الشربيني في وصف المدعى عليه بأبشع الأوصاف وكأنهما مجرمان مسجلان".

وأوضحت الدعوى أن "المذيعة هددت المدعى عليه وتوعدته دون أن تتأكد من صحة ما ذكرته الضيفة، بل إنها لم تراعِ الدقة والمهنية، خاصة أن القضية معروضة أمام القضاء ليقول كلمته الفصل. وبهذا، انتهكت ما نص عليه ميثاق الشرف الإعلامي".

وكانت  الزوجة قد اتهمت زوجها ووالده بضربها في أثناء حملها، ونشرت هذه المعلومات في مقاطع فيديو حصدت تفاعلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، فيما نفى الزوج ووالده هذه الاتهامات مؤكدين أنها غير صحيحة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC