logo
منوعات

بعد تأجيل الحفلات.. تامر حسني يوجه رسالة إلى اللبنانيين

بعد تأجيل الحفلات.. تامر حسني يوجه رسالة إلى اللبنانيين
الفنان المصري تامر حسنيالمصدر: متداولة
30 يوليو 2024، 7:27 ص

وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى الجمهور اللبناني يعتذر فيها عن إلغاء حفله المرتقب في لبنان السبت المقبل، حرصًا على سلامة الجمهور في ظل الأوضاع الأمنية الراهنة. 

128dd6a1-ae84-426f-b52f-ab92f750cf88

وقال تامر حسني "جمهوري الحبيب في لبنان، وكل المغتربين اللي كانوا جايين خصيصا من كثير من الدول حول العالم لحضور الحفل، اسمحوا لي أن أعلن عن تأجيل حفل لبنان يوم السبت الموافق 3 أغسطس لموعد آخر سوف يتم تحديده لاحقا مع منظمي الحفلة شركتي  TMG & GMH ".

وأضاف "التأجيل لخوفي الشديد على جمهوري اللي بعتبره أهلي وأخواتي مش فقط جمهور ومحب لتامر ودي علاقتي بيكم دايما والخوف من صعوبة التجمعات بالآلاف في مكان واحد في ظل الأوضاع الأمنية الراهنة".

وتابع "رغم أن الحفلة كان تم الإعلان مسبقا من المنظمين على أنها SOLD OUT من الأسبوع اللي فات وبناء على طلب جمهوري الحبيب في لبنان اتخذنا قراراً بتوسع المدرجات ليستوعب أعداداً إضافية، وتم فتح بيع التذاكر مرة أخرى وعرفت أن حتى الأماكن الجديدة كانت تذاكرها قربت تخلص". 

وختم قائلًا "ربنا يكون مع كل شعب لبنان، ويحفظكم ويحميكم وإن شاء الله نتقابل عن قريب على خير.. أخوكم تامر حسني".

وأعلنت شركتا "GMH" و"TMG" تأجيل حفلات كانت مقرّرة في الفترة المقبلة في لبنان عبر بيان رسمي جاء فيه أنه نظرًا للظروف الاستثنائيّة التي تمرّ بها لبنان، والتي أربكت حركة الملاحة الجوّية في مطار بيروت، وحرصًا من المنظمين، ومن النجوم الذين كانوا سيحيون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم، قرّرنا معًا تأجيل هذه الحفلات.

 

وأوضح البيان أن أبرز الحفلات التي تم تأجيلها هي حفل الفنان تامر حسني وحفل الفنانة أصالة في 10 أغسطس، والحفل الذي كان سيجمع الفنانين عاصي الحلّاني وهيفا وهبي وسيف نبيل و"دي جي" أصيل في 8 أغسطس.

cc9dafde-fd63-4d18-93d9-cfaafdb378aa

ودعت الشركتان الجمهور إلى مراجعة مركز بيع التذاكر لاسترداد أموال بطاقاتهم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC