إعلام فلسطيني: إصابات في قصف إسرائيلي على مسجد في جنوب خان يونس

logo
منوعات

بعد 40 عامًا من التألق.. تكريم صامويل إل جاكسون في متحف الفن الحديث

بعد 40 عامًا من التألق.. تكريم صامويل إل جاكسون في متحف الفن الحديث
صامويل إل جاكسونالمصدر: Getty Images
24 أكتوبر 2024، 7:28 م

أُقيم، مساء أمس الأربعاء، حفل تكريمي مميز في متحف الفن الحديث (MoMA) للاحتفاء بمسيرة الممثل صامويل إل جاكسون المتميزة، وجمع الحفل عائلة جاكسون وأصدقاءه، وسط أجواء مليئة بالضحك والعبارات الشهيرة للممثل.  

وفي خطابه العاطفي، تحدث جاكسون عن تجاربه قائلاً: "كنت محظوظًا لتجسيد مجموعة واسعة من الشخصيات التي علمتني الكثير عن التجربة الإنسانية".

وبنى صامويل جاكسون، 75 عامًا، إرثًا سينمائيًا استمر أكثر من 40 عامًا، متحولًا بمهارة بين أدوار شهيرة مثل Mace Windu في Star Wars وNick Fury في عالم Marvel، إضافة إلى أدواره مع المخرج كوينتين تارانتينو في Pulp Fiction وDjango Unchained. 

ولم تقتصر مسيرة جاكسون على السينما، بل شملت أيضًا المسرح، إذ تألق في مسرحيات مثل The Mountaintop وPiano Lesson.

أخبار ذات علاقة

"لم أكن قدوة جيدة لهم".. ليام نيسون يكشف تأثير الكحول على أبنائه

وشاركت زوجته لاتانيا ريتشاردسون جاكسون في الاحتفال، مشيرة إلى اللحظة التي تأكدت فيها من موهبة زوجها بعد مشاهدته في Pulp Fiction.

وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات البارزة مثل الممثل دينزل واشنطن والمخرج سبايك لي، اللذين قدما كلمات مؤثرة أشادا فيها بموهبة جاكسون وعلاقتهما الطويلة به.

واختتم صامويل جاكسون كلمته بتأكيده على تأثير السينما في تغيير حياة الناس، معبّرًا عن فخره بالانضمام إلى قائمة المكرمين في هذا الحفل السنوي الذي يدعم جهود المتحف في حفظ الأفلام للأجيال القادمة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC