عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
منوعات

الكويت.. خلاف على الأجر بين ساحرة وزبونة يصل القضاء

الكويت.. خلاف على الأجر بين ساحرة وزبونة يصل القضاء
تعبيرية المصدر: Getty Images
29 يوليو 2024، 11:28 ص

وصل خلاف بين ساحرة وإحدى زبوناتها حول الأجور، في الكويت، إلى القضاء، إذ قررت المحكمة حرمان الزبونة المطلقة من حضانة أطفالها بعد ثبوت تورطها في أعمال سحر تستهدف فيها طليقها.

وقالت تقارير محلية، إن الأم الزبونة لجأت لإحدى الساحرات في البلاد بهدف إعداد سحر لطليقها، قبل أن ينشب خلاف بين المرأتين حول المبلغ المتفق عليه، ما دفع المشعوذة لإبلاغ الطليق بما تحيكه له طليقته.

99361e6a-13d8-462c-b19c-48267a2a6bc4

ونقلت صحيفة "الراي" المحلية، عن المحامية حوراء الحبيب، قولها إن الأب الذي ترافعت لصالحه في القضية، تلقى الرسائل الصوتية والفوتوغرافية من الساحرة، التي تثبت تورط طليقته "بترديد طلاسم وعمل طقوس مهينة، والتي تعد شركًا عظيمًا".

وأضافت المحامية حوراء، أن محكمة الاستئناف أسقطت حضانة الأم لأبنائها الأربعة لصالح والدهم، وأوضحت أن المحكمة رأت أن الأم لم تعد أمينة على حضانة أبنائها وبالتالي تسقط عنها الحضانة لصالح الأب.

أخبار ذات علاقة

"تحت تأثير السحر".. مصرية تبرر اعتداءها "المروع" على حماتها بحجة غريبة

 ولم يتضح مصير الساحرة، وما إذا كانت ممارستها الشعوذة بطلب من إحدى زبوناتها ستجر عليها عقوبات.

وأثارت الحادثة ردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وسط سيل من الانتقادات للأم التي انقلب السحر عليها على حد قول كثيرين.

يذكر أن الكويت حظرت أعمال السحر والشعوذة، وأسست من أجل ذلك في العام 2017، لجنة إتلاف مواد السحر والشعوذة بسبب الكميات الكبيرة المصادرة من تلك المواد في المنافذ الجمركية جميعها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC